بازدرفيتش: الحكم ساعد السد في القضاء علينا

اعرب البوسني محمد بازدرفيتش مدرب نادي الوكرة عن حزنه الشديد بعد الخسارة 1-3 امام السد في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن المرحلة الـ 18 للدوري.

وقال بازدرفيتش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: الظروف كانت صعبة قبل المباراة ، حيث تأثرنا بوفاة أحمد خميس مدير الفريق، وانعكس ذلك على معسكر الفريق.

وأضاف: لاشك في أن الراحل أحمد خميس كان شخصا عزيزا على الجميع ، ووضح تأثر اللاعبين بما حدث ، حيث انعكس الأمر على أدائهم في الملعب.

وحول رأيه في المستوى الفني للمباراة، قال: فريق السد يعتبر الأكثر خبرة بينما فريقي لعب بشيء من الخجل ولذلك سيطر السد على مجريات الأمور ، لكن كنت مندهشا من مساعدة الحكم له في احراز الهدف الأول الذي ساهم في القضاء على آمال فريقي.

وأكد المدرب البوسني أن الحكم أخطأ مرتين ، لكن الخطأ الأول كان له تبعات على الفريق فيما بعد.

وكان السد قد تقدم بهدف للاعب عبد الكريم حسن من خطأ لحارس مرمى  الوكرة حس ادريس في الدقيقة 20 عندما سقطت منه الكرة خلال احتكاك عادي في الهواء داخل منطقة الجزاء مع عبد الكريم حسن الذي سدد الكرة في المرمى فور سقوطها على الأرض.

وحول سبب عدم مشاركة التونسي خالد القربي منذ بداية المباراة، قال بازدرفيتش أن ذلك كان أمرا صعبا لأنه انضم للفريق رسميا قبل ساعات قليلة من المباراة ولم يتدرب مع الفريق.

وأبدى المدرب غضبه من خطأ الحارس حسن إدريس في الهدف الثالث، وقال بالفعل الحارس قتل المباراة والنتيجة بالخطأ الفادح الذي ارتكبه .

وكان حارس مرمى الوكرة قد حاول مراوغة عبد الكريم حسن لاعب السد داخل منطقة الجزاء ، لكنه خطف منه الكرة ومررها الى يونس محمود الذي اودعها الشباك محرزا الهدف الثالث.

اقراء ايضا