مقلد: أقسو على فريقي لهذه الأسباب..والغرافة يحتاج للتغيير

أعرب محمد مقلد المريخي أمين السر العام بنادي الخور ورئيس جهاز الكرة عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الغرافة بهدفين نظيفين مساء اليوم ضمن المرحلة الـ 18 للدوري.

وقال مقلد في تصريح خاص لقناة الكأس عبر برنامج المجلس عقب المباراة: نستحق الفوز على الغرافة لأن الفريق لعب مباراة جيدة وواصل الأداء الجيد في القسم الثاني.

وأضاف: الحال تحسن كثيرا في القسم الثاني للدوري عن الأول الذي صادفنا خلاله سوء حظ غريب ، حيث كنا نلعب جيدا لكن قلة التركيز وكثرة الأخطاء كانت تؤدي إلى منح المنافسين الفرصة للفوز علينا.

وأضاف: كنا نطمح في بداية الموسم للتواجد في المربع الذهبي ، لكن التعثر الذي حدث لنا منذ بداية المسابقة أثر سلبا على الفريق.

وأشار مقلد إلى أن وجود المهاجم البرازيلي برونو منيرو الذي انضم للفريق في يناير الماضي كان له أثرا جيدا على الفريق لأنه هداف كبير، ومنح الفرصة لكل من ماديسون وسيزار بالتألق والقدوم من الخلف  لهز الشباك.

وحول قسوته على اللاعبين عقب التعرض للخسارة في أي مباراة، قال مقلد انه يحاول دائما أن يكون صادقا مع نفسه ، ويسعى لشحن معنويات اللاعبين لأنهم يكونوا بحاجة إلى صحوة حتى يكون الفريق أفضل حالا ويحقق الانتصارات.

ووجه مقلد الشكر للاعبين على مجهودهم الكبير في الفترة الماضية وقيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

وحول رأيه في فريق الغرافة، قال أمين السر العام بنادي الخور أنه من وجهة نظره كمتابع عادي للفريق، فإنه بحاجة لاعادة ترتيب الأوراق حتى يعود قويا مثلما كان لأن معظم لاعبي الفريق تخطوا السن المطلوب بالملعب.

اقراء ايضا