الصادق: الحظ لم يحالفنا امام الخور

أعرب حبيب الصادق المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة عن أسفه لخسارة الفهود لنقاط مباراة الخور التي أقيمت اليوم بالجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر التي إنتهت بفوز الخور بهدفين نظيفين.
 
وقال الصادق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : أعتقد أن فريقي لم يكن محظوظاً في مباراة اليوم بعدما أضاع المهاجمين أكثر من فرصة أمام مرمى المنافس بسبب قلة التركيز ، وعموماً واجهنا فريق كبير يضم نجوماً مميزة وأصحاب خبرات ، ولعب على الهجمات المرتدة ونجح في حسم الأمور لصالحه. وأرجع حبيب عدم الدفع بفهيد الشمري لاعب الفريق إلى أن اللاعب كان يعاني من إصابة ولم يكن جاهزاً بنسبة 100 % مشيراً إلى أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة صعب من مهمة تجهيز اللاعبين المصابين.
 
وحول مدى تأثير الخسارة اليوم على الفريق قبل السفر إلى السعودية لخوض أولى مباريات دوري الأبطال الآسيوي أمام الأهلي .. قال مدرب الفهود : كنا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية قبل السفر ولكننا لم نوفق ، وعموماً أرى أن هناك اختلافاً بين البطولتين وسنسعى بقوة لتحقيق نتيجة ايجابية على الرغ من من ادراكنا الكامل لقوة المنافس الأهلاوي وخبرته الكبيرة في البطولة الآسيوية.

اقراء ايضا