شجاعة الخريطيات تجبر الريان على عودة نزيف النقاط

عاد الريان لممارسة هواياته بنزيف النقاط في دوري نجوم قطر، خصوصا عندما يواجه الفرق الصغيرة أو الأقل منه في ترتيب جدول المسابقة.

فبعد الفوز الكبير على السد في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف وقبلها على السيلية 7-3 ، عاد الريان لنزيف النقاط وتعادل مع الخريطيات بهدفين لكل منهما خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة الثامنة عشر للدوري.

أحرز للريان اللاعب البرازيلي نيلمار "هدفين"، وللخريطيات اللاعب الكونغولي ديوكو " هدفين".

وفقد الريان المركز الثالث وهبط للرابع برصيد 33 نقطة ، بينما انفرد الخريطيات بالمركز العاشر برصيد 17 نقطة.

لم يقدم الريان الأداء المنتظر منه بعد التفوق على السد المتصدر في الجولة الماضية، وكانت شجاعة لاعبي الخريطيات لها مفعول السحر في قلب نتيجة المباراة ، وتحويل التأخر مرتين إلى تعادل.

تقدم الريان بالهدف الأول عن طريق البرازيلي نيلمار بعد 39 دقيقة من عرضية متقنة لمواطنه تاباتا، لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني انتفض الخريطيات ، وأحرز التعادل في الدقيقة 55 عن طريق الكونغولي ديوكو الذي استغل خطأ غريب من دفاع الريان وحارس مرماه ، ليسدد الكرة في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 63 احتسب الحكم فهد جابر ركلة جزاء للريان اثر عرقلة اللاعب البرازيلي تاباتا.
وسدد الركلة اللاعب نيلمار ليحرز منها الهدف الثانيله وللريان.

لم ييأس لاعبو الخريطيات وشنوا الهجمات على مرمى الريان، حتى أحرز ديوكو هدف التعادل الثاني له ولفريقه في الدقيقة 74 من عرضية زميله محمود سعد.

وظلت المحاولات من الفريقين لاحراز هدف آخر يرجح كفته ويحصد به النقاط الثلاث، لكن كل المحاولات فشلت لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

 

اقراء ايضا