بازدارفيتش: نسعى لاستغلال حالة السد لتحقيق نتيجة إيجابية

 

عبر البوسني محمد بازدارفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الوكرة عن أمانيه في ألا يتمكن فريق السد من تحقيق عودة قوية أمام فريقه حينما يلتقيا يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر .
 
وقال ان فريقه سيخوض مباراته امام السد دون الحصول على فترة راحة كافية ولذلك حاول تجهيز الفريق بشكل مناسب خاصة وانه يواجه السد المتصدر والفريق الافضل حتى الان في بطولة الدوري .
 
وأوضح المدرب البوسني  اللعب امام السد يحمل من الاثارة ما يكفي لتحفيز لاعبي الوكرة وهو ما سيجعل هناك رغبة قوية لتقديم عرض قوى وتحقيق نتيجة ايجابية خاصة وان النتيجة ستكون مؤثرة في صراع الصدارة ونحن سنلعب بكل قوتنا من اجل تحقيق نتيجة ايجابية أمام  السد الذي يمر بمرجلة صعبة بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الجيش والريان وهو ما سنحاول استغلاله بشكل جيد .
وردا على سؤال بشأن طموحه في بلوغ المربع الذهبي قال ان ذلك غير ممكن نتيجة لصعوبة المواجهات التي يخوضها الفريق .
 
وشدد على أهمية منح الفرصة للاعبي السد لإمتلاك الكرة بأريحية لأن حجوث ذلك سيعقد الأمور على فريقه في ظل القوة الهجومية التي يتمتع بها نادي السد والمتمثلة في وجود لاعبين أكفاء مثل خلفان إبراهيم وراؤول جونزاليس ولاعبنا السابق يونس محمود .
 
وقال مدرب الوكرة انه يخشى من عودة السد امام فريقه وتمنى الا يحدث ذلك في المباراة التي ستجمع بين الفريقين حتى يتمكن فريقه من مواصلة انتصاراته وتحقيق فوز جديد يدفع به الى تحسين موقفه في جدول الترتيب.
 
 

اقراء ايضا