عموتة : نتطلع لتقديم عرض قوي أمام الوكرة

 

رفض المغربي الحسين عموتة المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السد إرجاع خسارة الفريق لمباراتيه الماضيتين أمام الجيش والريان إلى سوء مستوى الفريق وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه امام الوكرة ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري النجوم ان السد لم يكن سيء ولكن حدثت بعض الأخطاء من اللاعبين مما تسبب في الخسارة .
 
وقال عموتة انه يتطلع لردة فعل قوية من لاعبي السد خلال مواجهة الوكرة التي لابد وان يحقق فيها الفريق الإنتصار وإيقاف مسلسل نزيف النقاط  وهذا سيحدث بكل تأكيد لو تفادينا الاخطاء وتحقيق الفوز سيعيد الفريق الى مستواه الطبيعي وانتصاراته . 
 
واشاد عموته بلاعبي السد وخبرتهم الكبيرة وقدرتهم على تحقيق الانتصار وطالبهم بتقديم عرض قوى وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الفريق.
 
وأوضح المدرب المغربي أنه لايوجد فريق في العالم لايرتكب اخطاء أو يفوز على طول الخط لأن هذه كرة القدم ولكن يجب علينا الاعتراف باننا لم نكن محظوظين في اهدار الكثير من الفرص أمام الجيش والريان وتبقى النقطة الإيجابية في ان السد حتى الان هو المتصدر بفارق 4 نقاط عن لخويا صاحب المركز الثاني وهو ما يدفعني الى تقديم الشكر الى لاعبي الفريق خاصة وان هدفنا منذ بداية الموسم هو الفوز باللقب ولأجل ذلك اتوقع ان تكون هناك ردة فعل قوية امام الوكرة .

اقراء ايضا