الصادق: هدفنا المربع الذهبي رغم انشغالنا بالآسيوية

 

اعترف الحبيب الصادق مساعد مدرب الغرافة بأن المباراة التي سيخوضها الفهود أمام نادي الخور لن تكون سهلة في ظل كون المنافس احد الفرق المتميزة في دوري نجوم قطر وهذا ماتظهره نتائجه في المسابقة ويمر بمرحلة طيبة في الجولات الأخيرة التي خاض خلالها مواجهات قوية أمام فرق المربع الذهبي السد ولخويا والجيش والريان .
 
وأكد الصادق الذي حضر المؤتمر الصحفي بدلا من الفرنسي آلان بيران الذي يعاني من آلام في البطن أن الغرافة يخوض مواجهات قوية على مستوى الدوري ومقبل على المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا ولأجل ذلك يسعى الجهاز الفني لتحقيق النتائج الإيجابية في دوري النجوم لإنهاء المسابقة والفريق احد أضلاع المربع الذهبي .
 
وأضاف مساعد مدرب الغرافة بالتأكيد فمباراتنا الآسيوية لديها اهمية كبيرة، ولكن هذا لا يعني اننا غير منشغلين بمواجهة الخور بل اؤكد اننا نتطلع للفوز من اجل تحسين ترتيبنا العام ودخول المربع الذهبي للمشاركة في كأس سمو ولي العهد.
 
 واوضح أن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني يحسن التعامل مع مثل هذه الوضعية التي تحتم عليه المشاركة في بطولتين مؤكدا أن المهمة تحتاج أيضا إلى التعامل الذكي مع الزاد البشري الموجود في الفريق.
 
وأشار الحبيب إلى ان الغرافة سيخوض مواجهات مباشرة في الجولات المقبلة أمام فرق المربع الذهبي مثل السد والريان و سيواجه الفرق المهددة بالهبوط ولابد وان يحقق الفريق نتائج إيجابية لإنهاء المسابقة في المربع الذهبي .
 

اقراء ايضا