أجيري : لقاء الخريطيات صعب ولن نلعب مثلما كنا امام السد

 

توقع دييجو أجيري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان ان تكون المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي الخريطيات ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر قوية للغاية .
 
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريق الخريطيات لا يلعب فقط بدفاع منظم ولكن لديهم لاعبين جيدين في كل الخطوط ونحن نقترب من نهاية الدوري فكل الفرق تلعب بشكل أفضل. 
 
وعاد أجيري للتأكيد بأن كل المباريات التي يخوضها الريان في دوري النجوم صعبة وفريق الخريطيات احد الفرق التي تقدم مستويات جيدة في الفترة الاخيرة على الرغم من خسارته في الجولة الماضية .
 
وتمنى أجيري ان يتحلى لاعبو الريان بالتركيز في مواجهة الخريطيات التي تأتي مباشرة بعد نجاح الفريق في تحقيق فوز كبير على نادي السد في الجولة الماضية وتابع حديثه قائلا أنه  لا يمكن ان يلعب كل المباريات بذات الطريقة التي لعب بها أمام السد ولذلك يظهر التذبذب في الاداء وهذا يعود الى بعض الخصوم الذين سنواجههم وفي المباراة الأخيرة أمام السد لعبنا مباراة جيدة لأن الفريقين لعبا بطريقة مفتوحة.
 
واضاف أجيري: اتوقع ان تكون المواجهة القادمة مع الخريطيات الذي سيلعب بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لمحاولة التسجيل في مرمانا وهذا مايجب ان نحتاط منه .

اقراء ايضا