السويهب : تنتظرنا مواجهة كبيرة أمام الغرافة والمدرب بيران

 

قال المغربي مصطفى السويهب المدرب المساعد للروماني لازلو بولوني المدير الفني لفريق الخور  أن الفرسان تنتظرهم مباراة كبيرة أمام نادي الغرافة ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر .
 
وقال السويهب خلال حديثه عن المباراة في المؤتمر الصحفي أن الغرافة يضم لاعبين ممتازين ولذلك سيتم التركيز من خلال الحصص التدريبية على كيفية التعامل مع المباراةوتحفيظ اللاعبين لأدوارهم حتى يواصل الخور تحقيق النتائج الإيجابية لمواصلة التقدم للأمام في جدول الترتيب العام لأندية دوري نجوم قطر .
 
وشدد على ان قدوم مهاجم للفريق برونو بدلا من حسن عبد الفتاح  ساهم إلى حد بعيد في زيادة الفاعلية الهجومية للفرسان وهو ماوضح للكل خلال المباريات الماضية التي قدم فيها الخور مستوى كبير بفضل روح الأسرة الواحدة داخل صفوف الفريق.
وأضاف قائلا : المعنويات مرتفعة ونفسية اللاعبين جيدة و كل شئ متاح الشئ الوحيد الذي اتخوف منه هو عامل الارهاق بسبب ضغط المباريات .
 
وأوضح أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة لاسيما وان مدرب المنافس هو الفرنسي الان بيران الذي سبق له تدريب الخور وبالتالي يعرف كل كبيرة وصغيرة في صفوف الفرسان واتمنى ان نكون موفقين في المباراة نظرا لحاجتنا الماسة للنقاط الثلاث .
 
وأشاد المدرب المغربي بفريق الغرافة وقال انه يمتلك قوة هجومية كبيرة حيث هناك لاعبون اصحاب خبرة كبيرة في الملاعب العالمية وكيفية التعامل مع المباراة مثل جبريل سيسيه ونيني وأليكس وبريشيانو بالإضافة لوجود عناصر اخرى متميزة سواء في خط الدفاع أو على الأجناب .

اقراء ايضا