بنيج : سنحاول التصدي لهجوم الجيش ونأمل في نتيجة إيجابية

 

أوضح المغربي عبد العزيز بنيج المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي العربي أن المباراة التي سيخوضها فريقه أمام الجيش ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العربي بالإضافة إلى ضغط المباريات وخوض مباراتين كل 3 أيام وهذا مايشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين.
 
 وقال المدرب المغربي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي ان ضغط المباريات وماينتج عن إصابات يجعله يحاول الإستفادة من فريق الرديف من خلال الإستعانة بعدد من لاعبيه لدعم الفريق الأول في ظل الأزمة التي يواجهها في تجهيز وتحضير اللاعبين لمباريات دوري النجوم .
 
وعن الغيابات في الفريق أكد بنيج أن الجهاز الطبي يبذل جهودا كبيرة لتجهيز المصابين خوخي بوعلام وأحمد شهداد للمباراة القادمة بالإضافة أيضا لمحمد الزيارة وعبد الله معرفية اللذين يعانيان من الإصابة أيضا .
 
وتابع حديثه مؤكدا انه انتظر ردة الفعل القوية من اللاعبين في مواجهة السيلية التي جاءت بعد الخسارة 0-4 أمام الخريطيات وبالفعل تمكنا من العودة في مباراة السيلية التي لم تكن سهلة على الإطلاق أمام فريق مميز يضم لاعبين جيدين ومدرب وطني جيد.
 
وعاد للحديث عن مباراة الجيش وقال ان المنافس يسعى لتعويض خسارته أمام الخور والتي لم تكن بسبب سوء المستوى وإنما لعدم استغلال الفرص التي اتيحت للفريق للتسجيل وسيعمل جاهدا على وضع الخطة المناسبة لمواجهة الجيش سعيا لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد العربي في الإبتعاد عن مركزه الحالي في جدول الترتيب العام لدوري نجوم قطر .

اقراء ايضا