لوسيسكو : سنواجه العربي بحذر وندرك قوة المنافس

 

أكد الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش أن الفريق مطالب بتحقيق الفوز حينما يلتقي بالنادي العربي ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر لتعويض النقاط التي خسرناها في الجولة الماضية بعد الخسارة أمام الخور بهدفين دون رد .
 
وأوضح لوسيسكو خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن ضيق الوقت بين مباراة الخور الماضية والعربي القادمة تجعله مضطرا لتجهيز الفريق لمواجهة العربي من خلال تدريبات إستشفائية وخوض مران واحد فقط هو المران الرئيسي قبل المباراة نظرا لضيق الوقت وضغط المباريات على الفريق .
 
وأعرب المدرب الروماني عن أمله في ان يخوض الفريق مباراة العربي يمنتهى القوة مثلما كان الحال في مواجهة السد والغرافة لأننا سنواجه فريقا قويا للغاية وهو العربي الذي فاز بثلاثة أهداف في آخر مباراة وبالتأكيد سيقاتل للبقاء في الدوري ولذلك سيلعب امامنا بمنتهى القوة لأنه يحتاج للنقاط الثلاث وبالتالي يجب علينا أن نمتلك ردة فعل قوية لنفوز بالمباراة ونحقق الثلاث نقاط خاصة أن المنافس لديه أوراقا رابحة كثيرة ولاعبين مميزين .
 
واعترف لوسيسكو بأن الخسارة الأخيرة ضد الخور أثارت استياء الجميع داخل النادي ولكن ماحدث حدث ولابد من نسيان المباراة والتعلم منها فقط لأن هذه هي كرة القدم والنظر للأمام والتعامل بجدية مع مباراة العربي لتحقيق الفوز .
 
 

اقراء ايضا