جيريتس مدرب لخويا:السد المرشح الأول للفوز بالدوري

 

شدد البلجيكي إريك جيرتس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا على أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه أمام نادي قطر ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر .
 
وقال جيرتس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان فريق لخويا مطالب بتحقيق الفوز لإستغلال تعثر نادي السد في الجولتين الماضيتين والإستمرار في الزحف نحو صدارة الدوري خاصة بعدما ضاق الفارق إلى 4 نقاط ورغم ذلك يظل السد المرشح الأول للفوز بالبطولة .
 
وأكد المدرب البلجيكي أنه لم يكن هناك أحد يتوقع خسارة السد لمباراتين على التوالي ولكن هذا ما حدث وعلينا ان نخوض مبارياتنا بقوة وتحقيق الإنتصارات في كل الجولات القادمة لنضمن التتويج بلقب دوري نجوم قطر ونتمنى أن نسمع أخبارا جيدة في المباريات القادمة ولكننا نلوم أنفسنا على الشوط الاول في مباراة الغرافة وفي مباراتنا ضد الخور والتي لم نظهر خلالهما الوجه الحقيقي للفريق
 
وأوضح ان لخويا في مباراة الغرافة كان يستحق الفوز حيث قدمنا آداءا جيدا في الشوط الأول وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني ولكن تعادلنا ولم نتمكن من تحقيق الفوز وأعتقد أن علينا أن نركز في المباراة القادمة ونحقق الفوز .
 
وأعلن جيرتس ان الثلاثي اسيار ديا ويوسف المساكني ونام تاي هي سيتواصل غيابهم عن الفريق في مباراة قطر بسبب عدم تعافيهم من الإصابة .
 
وأشاد المدرب البلجيكي بنادي قطر وباللاعب بكاري كونيه وقال انه يعرفه جيدا وسبق له ان تولى تدريبه ويتمنى ان يكون مصابا بالاجهاد حتى لايشكل اي خطر على دفاعات لخويا مؤكدا ان بكاري لاعب متميز للغاية ويشكل أداءه نقطة قوة في صفوف نادي قطر الذي يمتلك مدربا جيدا ولاعبين أكفاء .

اقراء ايضا