اجيري : لعبنا مباراة كبيرة ونستحق الفوز على السد برباعية

 

أعرب ديجو اجييري المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الريان عن سعادته بخروج مباراة الفريق امام السد بنتيجة 4-1 وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" لعبنا مباراة كبيرة واستحق الرهيب معها الفوز الكبير الذى حققه على متصدر الدوري.
 
وتابع حديثه قائلا اعتقد ان الريان دائما يلعب مباريات كبيرة امام الفرق الكبرى ويظهر بشكل قوي وهو ما ظهر بقوة في هذه المباراة ولذلك يجب أن اقدم الشكر للاعبي الفريق بعد الجهد الكبير والمستوى المميز الذي قدموه في المباراة  ".
 
وأوضح مدرب الريان أن الفوز على السد متصدر الدوري وبطل اسيا سيكون دافع كبير للاعبين خلال الفترة المقبلة وخاصة قبل بدء المشوار الاسيوي الصعب حيث يمنح اللاعبين دافع ايجابي قوي وقال :" توقعت الفوز بالمباراة ولكن ليس بأربعة اهداف فالريان يلعب كرة جميلة ولكن في بعض الاحيان تكون الصفوف غير مكتملة وهو ما يؤثر على النتائج في بعض المباريات ".
وعن الهدف الذى سجله تاباتا مبكرا في الدقيقة 15 وتأثيره على الفريق بشكل ايجابى اشار المدرب الى انه كان مهم جدا هذا الهدف وقال :" عقب هدف تاباتا المبكر  حصلنا على المساحات وتمكنا من تسجيل ثلاثة اهداف اخرى بعد ذلك حسمت نتيجة المباراة لصالحنا ".
 
وانهى حديثه بالتأكيد على أنه طلب من اللاعبين الاستحواذ على الكرة بعد الهدف الاول لان فريقي لديه لاعبين امكانياتهم جيدة وفي النهاية نجحنا في تحقيق الهدف من المباراة وتقديم مباراة قوية ".

اقراء ايضا