لوسيسكو : غياب التركيز سبب خسارتنا أمام الخور

 

قال الروماني لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش ان فريقه خسر 0-2 أمام الخور في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر بسبب عدم تحلي لاعبيه بالتركيز الكاف في مواجهة المنافس الذي لعب بدرجة عالية من الإنضباط .
 
وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لاعبي الفريق لم يستغلوا الفرص التي اتيحت لهم للتسجيل بعكس فريق الخور الذي كانت له الأفضلية بعدما تقدم بهدف من ركلة حرة مباشرة نفذها اللاعب ماديسون بشكل جيد .
 
 وأكد أن الجيش لعبنا بتوازن دفاعي وهجومي وحاول عدم ارتكاب الاخطاء لان المنافس قوي وبيستطيع الحفاظ على النتيجة خاصة انني اعرف ان الخور من الفرق التي تلعب بطريقة دفاعية قوية كما ان لاعبيه يجيدون الدفاع والرقابة .
 
وشدد على ان الهدف الأول الذي سجله الخور كان له دورا كبيرا في منح المنافس روحا قتالية للحفاظ على هذا الهدف وكان لاعبوه على درجة عالية من التركيز بعكس لاعبي فريقي فلم يكن التركيز لدى اللاعبين مناسب .
 
وأوضح ان الجيش بات مطالب بتحقيق الفوز في الجولة المقبلة لتعويض الخسارة أمام الخور ولابد وان يعي لاعبو الجيش الدرس جيدا من الخسارة في هذه الجولة حتى نتمكن من تحقيق الإنتصار في الجولة القادمة .

اقراء ايضا