إيرك جيريتس : كان بمقدورنا الفوز على الغرافة

 

أكد البلجيكي إيرك جيريتس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا انه غير راض عن الأداء الذي قدمه الفريق أمام الغرافة خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .
 
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن لخويا لم يقدم المستوى الذي كان يتطلع له خلال المباراة ولم يستغل الفريق التقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم سوريا.
وأرجع جيرتس عدم ظهور لخويا بصورته المعروفة للغيابات المؤثرة داخل صفوف الفريق المتمثلة في نام تاي هي ويوسف المساكني وايسار ديا حيث يؤدي الثلاثة بشكل طيب ولديهم الحلول الهجومية التي افتقدها لخويا في مواجهة الغرافة .
 
وأوضح أن فريقه خلق عدة فرص للتسجيل خلال الشوط الأول ولو أحسن لاعبو فريقي استغلالها لكان الفوز حليفنا بكل تأكيد والمهم الآن ان الأمل لايزال موجودا في المنافسة على لقب دوري النجوم مع نادي السد وسنلعب بكل قوة في المباريات المقبلة من أجل مواصلة الزحف نحو الصدارة .
 
واعترف المدرب البلجيكي بأن فريق لخويا تأثر نسبيا بضغط المباريات حيث يعاني اكثر من لاعب من الإصابة وهذا يؤثر بعض الشيء على مردود الفريق الفني أمام المنافسين .

اقراء ايضا