بيران : غياب الحظ سبب التعادل أمام لخويا

 

أرجع الفرنسي آلان بيران المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الغرافة تعادل فريقه 1-1 أمام لخويا في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر لسوء الحظ الذي لازم لاعبي فريقه في إنهاء الهجمات بنجاح وتسجيل أهداف في مرمى لخويا .
 
 وقال بيران خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن سوء الحظ حرم فريقه من تحقيق الفوز وان كان ذلك لايعني أن لخويا لم يلعب بشكل جيد بل على العكس فقد ظهر المنافس بمستوى طيب للغاية رغم افتقاده للاعبين بارزين في صفوفه مثل نام تاي هي ويوسف المساكني وايسار ديا .
 
وتساءل الفرنسي آلان بيران مدرب فريق الغرافة خلال المؤتمر الصحفي بالأمس حول نجاح الفريق في حصول على نقطة من فريق لخويا كانت إيجابية أم سلبية خاصة أن المباراة كان من المفترض أن تقام على ملعب نادي الغرافة..؟!
 
ورفض بيران التعليق على الحكم عبدالرحمن عبدو الذي أدار اللقاء وقال ان ذلك ليس من اختصاصه وعاد للحديث عن المباراة مركدا ان أداء الغرافة تحسن نسبيا عن مباراتي الجيش وأم صلال رغم عدم تحقيق الفوز على لخويا .
 
واشاد بيران بالأداء الذي قدمه البرازيلي أليكس بعد نزوله في الشوط الثاني وقال أن سبب تأخير نزول ألكيس في مباراة الأمس لأسباب تكتيكية في المقام الأول خاصة انه لابد الاحتفاظ بأوراق رابحة على دكة البدلاء.

اقراء ايضا