بنيج : حققنا فوزا غاليا على السيلية

عبر المغربي عبد العزيز بنيج المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي العربي عن سعادته الكبيرة بالفوز 3-0 على نادي السيلية في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر والتي شهدت تألق لافت للاعب خوخي بوعلام الذي سجل الأهداف الثلاثة .

 
وقال المدرب المغربي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الفوز كان مهما للنادي العربي لاسيما مع ترتيب الفريق الصعب في جدول الدوري وهذا ما كان يشكل ضغطا على اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية أمام السيلية .
 
وشدد بنيج على أنه لم يذق طعم النوم منذ ثلاثة أيام من أجل الاعداد لمباراة السيلية التي كانت مصيرية بالنسبة للعربي وكنت على أعصابي والحمد لله بتكاتف الإدارة والجهاز الطبي وبمجهود كبير من اللاعبين نجحنا في تحقيق المهمة وتنفيذ المطلوب وهو الحصول على نقاط المباراة .
 
 وقال أن موقف العربي كان صعبا للغاية عقب الهزيمة السابقة من الخريطيات برباعية نظيفة ولكنه رغم ذلك كان يتوقع ردة فعل قوية من اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤلية ويستحقون الشكر على روحهم القتالية ولذلك سأنام الأن وأنا مرتاح وخلال ساعات سنبدأ العمل والإعداد للقاء المقبل في الجولة الثامنة عشر من المسابقة أمام الجيش يوم الجمعة القادم على ملعب حمد الكبير .
 

اقراء ايضا