بومبارك : فرصتنا أصبحت ضعيفة للبقاء في الدوري

 

قال عبد الله مبارك المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي السيلية أن فرصة بقاء الفريق بدوري نجوم قطر في الموسم المقبل أصبحت أصبحت ضعيفة جدا بعد الخسارة اليوم أمام العربي 0-3 وتجمد رصيد الفريق عند 5 نقاط .
 
وقال بومبارك خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الخسارة أمام العربي قضت نسبيا على طموح السيلية في الإستمرار لأنها جاءت أمام فريق كنا نتنافس معه في مؤخرة التريب ولكن فوزه علينا منحه التقدم خطوة للأمام في جدول الترتيب العام للدوري .
 
وقال بومبارك ان السيلية حاول خلال مواجهة العربي تقديم مباراة جيدة والظهور بشكل مختلف عن  المباراة الماضية أمام الريان ولكن للأسف لم يحدث ذلك حيث وقعت الخسارة وتمكن العربي من تحقيق الفوز لأنه لعب من أجله ونجح بفضل امكانيات لاعبيه الفردية في حسم المواجهة.
 
 وأعلن مبارك تحمله لمسؤولية خسارة السيلية سواء في لقاء اليوم أو في المباريات الثلاثة الماضية التي تولى خلالها مسؤولية الفريق  مشيرا إلى أن الفريق تدرب تحت قيادته 7 مرات ولكن هذا لا يعني تهربه من المسؤولية حتى مسؤولية هبوط الفريق للدرجة الثانية إن حدث ذلك رسميا فسيكون مسؤولا عنها .
 
وأوضح أنه تسلم المهمة في ظروف صعبة وزاد من صعوبة مهمته ضغط مباريات الدوري الذي لم يكن في مصلحة السيلية بكل تأكيد.
 
 وتحدث عبدالله مبارك عن مستقبل الفريق وقال ان السيلية لديه مباراة قادمة أمام أم صلال في الجولة الثامنة عشرة وفور الإنتهاء منها سيطرح على مجلس إدارة النادي استراتيجية جادة لبناء فريق قوي  يستطيع الظهور بشكل أفضل من الصورة التي ظهر بها خلال الموسم الجاري .

اقراء ايضا