لقاء الجريحين يزيد من جراح السيلاويين

حقق العربي فوزاً ثميناً وكبيراً على السيلية في لقاء الجريحين الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب حمد الكبير بالنادي العربي في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم قطر .

أهداف اللقاء سجلها نجم الفريق خوخي بوعلام في الدقائق 7 و 56 و 64 .

الشوط الاول من اللقاء شهد حذراً من الطرفين لعدم الوقوع بأي خطأ يكلف الفريق اهتزاز شباكه وتزيد من جراحه بعد نتائج الفريقين في الجولة الماضية .

وحملت الدقيقة 6 ضربة حرة مباشرة للعربي بعد عرقلة واندرلي ، فتصدى لها خوخي بوعلام الذي خرقت كرته الدفاعات السيلاوية وسكنت الشباك معلنة الهدف الأول لفريق الأحلام .

الهدف رفع من وتيرة اللقاء وأعطى دفعاً معنوياً كبيراً للعربي لإضافة المزيد من الأهداف لتناسي هزيمة المباراة الماضية ، إلا أن السيلية لم يتوقف متفرجاً بل بادل العربي الهجمات ولكن بوتيرة أقل .

وحملت الدقيقة 31 فرصة للسيلية بعدما اخترق داغانو دفاعات العربي الا أن الحارس مسعود زراعي تمكن من إنهاء خطورتها .

وواصل الفريقان تبادل الهجمات ، ونال لاعب العربي عبد العزيز حاتم بطاقة صفراء لتعمده الخشونة في الدقيقة 43 .

وفي الحصة الثانية من اللقاء زاد العربي من هجماته وضغطه على المرمى السيلاوي ، وكانت خطورة خوخي بوعلام وواندرلي واضحة ، وتترجمت هذه الخطورة بالدقيقة 56 بهدف للعربي سجله خوخي بوعلام بعد استقباله الكرة على صدره داخل منطقة الجزاء ، وتجاوز المدافعين ووضعهاعلى يسار الحارس .

 وفي الدقيقة 61 تعرض أحمد شهداد لاعب السيلية للاصابة بعد تصديه لكرة داغانو فخرج على النقالة للعلاج .

وبعدها بثلاث دقائق أضاف بوعلام الهدف الثالث له ولفريقه بعدما وصلته الكرة من فاندلي بمنطقة الجزاء .

هذا الهدف أشعل اللقاء أكثر من السابق وتبادل الفريقان الهجمات القوية دون طائل ، وقد أجرى المدربان عدة تبديلات ، وخرج مجدداً أحمد شهداد لتفاقم إصابته .

وقد لعب الفريقان اربع دقائق كوقت بديل عن الضائع ، حتى جاءت صافرة الحكم خميس المري معلنة نهاية اللقاء مانحة العربي ثلاث نقاط ليصبح رصيده 16 نقطة بينما تجمد رصيد السيلية عند خمس نقاط .

اقراء ايضا