العيدة : لا يوجد خلل في السيلية والتحكيم سبب هزائمنا

 

ادان عبدالله العيدة رئيس مجلس إدارة السيلية بالفضل إلى نادي الريان في معرفة الناس به وقال أن الريان هو من قدمه للساحة الرياضية .

وقال العيدة الذي حل ضيفا على الدكتور أحمد المهندي مقدم  برنامج حوار في ساعة عبر قناة الكأس أن الوضع الحالي لفريق السيلية بكل تأكيد غير جيد ولكن ذلك راجع في المقام الأول لأخطاء التحكيم والتي حرمت الفريق من تحقيق الإنتصارات رافضا تأكيد مايثار على الساحة بأن الفريق يعاني من وجود خلل .

وتوقع العيدة أن يتحسن مستوى الفريق خلال مواجهة العربي في ظل حالة الحماس التي توجد لدى اللاعبين الذين يرغبون في تعويض الخسارة أمام الريان في الجولة الماضية .

وردا على سؤال حول سر التغيير المتكرر للأجهزة الفنية أجاب العيدة بأن المدرب شتيلكه لم يكن لديه مايقدمه للفريق في دوري النجوم ولذلك تمت إقالته واستعنا بالتونسي ماهر الكنزاري وهو مدرب جيد ولديه الحماس ولكنه طلب الرحيل بعدما تلقى عرضا لتدريب الترجي التونسي ودفع الشرط الجزائي الموجود في عقده ورحل ولم يكن امامنا خيار سوى التعاقد مع المدرب الوطني عبدالله مبارك .

وأكد السيلية ان فرق الشباب بالسيلية جيدة للغاية وسيشكلون دعما قويا للفريق الأول في المواسم المقبلة .

وتحدث العيدة عن فريق الريان وقال أن الفريق لم يوفق في الفوز بدوري النجوم لأنه لم يوفق في اختياراته للمحترفين الأجانب بإستثناء البرازيلي تاباتا .

والحال نفسه مع نادي الغرافة الذي لم يوفق كذلك في اختياراته للمحترفين في بداية الموسم ولكن الموجودين الآن متميزون ولو كانوا مع الفريق منذ بداية الموسم لتغير الحال كثيرا .

وتحدث رئيس السيلية عن وكلاء اللاعبين وقال انهم يبحثون عن نسبتهم في المقام الأول وهناك لاعبين مواطنين تتحدث معهم للعب للفريق ولكن يقولون تحدث مع وكيل أعمالي وهذا يرفع سعرهم كثيرا .

وقال انه طلب من إدارة نادي السد التعاقد مع محمد عبدالرب ومسعد الحمد ولكن لم يأتيه رد .

وأرجع العيدة نجاح ناديي لخويا والجيش لوجود إدارة ناجحة ورعاة كبار بعكس الأندية الأخرى وأوضح انه لايستطيع ان يتعاقد مع راعي كبير لأن إمكاناته محدوده .

وأكد أن نادي لخويا سيواصل مطاردة نادي السد على الفوز بدوري نجوم قطر خاصة بعدما ضاق الفارق إلى 5 نقاط .

وتحدث العيدة عن النادي العربي وقال انه بكل تاكيد غير سعيد لوضع الفريق ويتمنى تحسن نتائجه في بطولة الدوري .

وقال ان المدرب المصري حسن شحاتة أخطأ في قبول تدريب العربي لأن إمكانات لاعبي الفريق لم تكن لتساعده بعكس إمكانات لاعبو المنتخب المصري التي أهلته للفوز بالبطولات .

واعلن انه رفض تولي حسن شحاتة لتدريب السيلية قبل ان يتعاقد معه العربي وفضل التعاقد مع التونسي ماهر الكنزاري .

وفي نهاية حديثه تمنى العيدة التوفيق للمدرب فهد ثاني مع منتخبنا الوطني خلال مواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2014 .

اقراء ايضا