مارشان : مواجهة الوكرة صعبة ونسعى للمركز الخامس

 

 قال مارشان مدرب ام صلال علينا نتدارك الأخطاء سريعاً ونحن امام مواجهة صعبة مع الوكرة واضاف ، ربما نكون محظوظين بحصولنا على يوم راحة إضافي ،مشيرا الى أن الوكرة فريق له شخصية بالرغم من رحيل السفاح العراقي يونس محمود إلى السد . 
 
واكد المدرب مارشان بأن بوطاهر تدرب قبل يومين مع الفريق وسيكون متواجد في المباراة وأنه سعيد بأنه سيلعب اللقاء ، مؤكدا ً في الوقت نفسه على أن بوطاهر لاعب جيد ولديه مستوى عالي يخدم الفريق عندما يكون جاهز .
 
واضاف بأنه يريد الحفاظ على الأسلوب المتميز الذي قدمه الفريق طوال الموسم ، وقال : علينا أن نفكر في المركز الخامس وننافس الغرافة على هذا المكان لأن التواجد في المربع الذهبي صعب للغاية وشبه محسوم لفرق المقدمة ، مضيفاً بأنه لايزال عند رأيه لو أن كابوري كان يلعب مع الفريق في كل المباريات لتغير الموقف . 
 
من جانبه قال مجتبى جعفر لاعب أم صلال : المباراة ستكون صعبة وخاصة أن كلا الفريقين تعادلا في الجولة السابقة وكل منهما يسعى جاهداً للإنتصار والحصول على الثلاث نقاط ، مشدداً على أن المنافس فريق متميز ولديه لاعبين على مستوى عالي من المهارات والكفاءة ، مؤكداً بأن المهمة ستكون صعبة على الفريقين الوكرة وأم صلال وأن الهدف من اللقاء هو تقديم مستوى متميز ونتيجة إيجابية .

اقراء ايضا