عموته : تجاوزنا خسارة الجيش ومصير الدوري بأيدينا

أكد المغربي الحسين عموته المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة وقوة المواجهه المقبلة أمام فريق الريان ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري النجوم القطري , مشيرا الى أهمية مباراة الكلاسيكو لجماهير الكرة القطرية والتى تنتظرها من موسم لاخر .

وتابع عموته حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا " مباراة قوية ومهمه للفريقين , وأنتظر ردة فعل قوية من لاعبي الزعيم بعد خسارة الجيش الاخيرة والتي تجاوزناها سريعا ورؤوسنا مرفوعة خاصة ونحن لا نستحقها , متمنيا أن يقدم الذيابة أفضل ما لديهم ويحققوا الفوز والثلاث نقاط " .

وأضاف المدير الفني : مصير الدوري ما زال بأيدينا على الرغم من خسارتنا بعد تعادل لخويا والفارق أصبح خمس نقاط , وسنسعى بقوة لحصد المزيد من الانتصارات والابتعاد في الصدارة .

ونوه المدرب المغربي إلى أن الريان يمتلك لاعبين على مستوى عال ولديهم خبرة كبيرة , وقال : اللقاء سيكون مثيرا والريان لديه لاعبون مميزون وعلى مستوى عال , وعلى الرغم من غيابات السد المتمثلة بعبدالكريم ووسام وابراهيم ماجد لكن بقية أعضاء الفريق على قدر كبير من المسؤولية لتحقيق النتيجة الايجابية المرجوة .

وأتم عموته حديثه قائلا " معنويات الزعيم مرتفعه للغاية , والدوري مشواره طويل وليس من مباراة واحدة , واستفدنا كثيرا من المباراة الاخيرة , ولدينا الدافع الكبير لتحقيق الفوز والابتعاد في الصدارة " .

اقراء ايضا