دومنيك : التركيز أمام الغرافة مهم لتحقيق الفوز

 

أوضح الفرنسي دومينك المدرب المساعد للبلجيكي إريك جريتس المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي لخويا أن اللقاء الذي سيجمع الفريق بنادي الغرافة ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر أصبح من أهم المباريات التي يخوضها لخويا بعدما اصبحت المنافسة على لقب دوري النجوم شرسة .
 
وقال دومنيك ان لخويا ستكون نظرته مختلفة لمباراة الغرافة خاصة بعد التعادل في الجولة الماضية امام الخور وبات على لاعبي فريقه أن يتحلوا بالتركيز بغض النظر عن مستوى الفرق المنافسة لنا في البطولة مشيرا إلى أن المنافس نجح في تدعيم صفوفه بلاعبين متميزين في خط الهجوم الذي يضم البرازيلي نيني والفرنسي جبريل سيسيه.
 
وأكد المدرب المساعد الفرنسي أن لاعبي لخويا يهتمون بوضع الفريق في جدول الترتيب ولكن الجهاز الفني لايريد منهم ذلك حتى لايتأثروا بأي ضغوط قبل خوض المباريات ومن المهم جدا للفريق عدم النظر إلى نتائج فريق السد لأن ذلك سيتسبب في زيادة الضغوط وبالتالي عدم الأداء بتركيز شديد في المباريات وهو مايتسبب في حدوث نتائج لانفضلها .
 
وشدد دومنيك على ضرورة التعامل بكل حسم وجدية مع الغرافة لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تقدم لخويا إلى الأمام في جدول الترتيب العام للدوري مشيرا إلى ان خسارة متصدر الترتيب نادي السد امام الجيش ليست بالغريبة بالنسبة له في ظل تميز نادي الجيش ولابد ان نتوقع حدوث مثل هذه النتائج في قادم المباريات حيث تكون هناك فرق غير مرشحة للفوز ولكن تتحقق المفاجأة .
 
ويفتقد لخويا في مباراة الغرافة لجهود ايسار ديا والتونسي يوسف المساكني الذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية .
 
ورفض دومنيك الحديث عن مشوار الفريق المقبل في بطولة دوري ابطال آسيا وقال ان مايهم الجهاز الفني للخويا في الوقت الحالي التركيز في مباراة الغرافة .

اقراء ايضا