بومبارك : مباراة العربي فاصلة وثلاثية الريان محفزة للاعبين

 

أشاد عبدالله مبارك المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السيلية بلاعبي الفريق رغم الخسارة في الجولة الماضية امام الريان 3-7 وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق امام العربي ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر .
 
وقال ان فريق السيلية يضم خامات متميزة من اللاعبين ولكن الوقت لايصب في مصلحة الفريق .
 
وأكد بومبارك أنه درس فريق العربي جيدا ويتطلع خلال مواجهته لتحقيق الفوز حيث سيساهم الفوز إلى حد كبير في رفع الحالة المعنوية للاعبي السيلية فيما هو قادم من مباريات بعد ذلك لاسيما وان الأمل لايزال موجودا في بقاء الفريق في دوري النجوم رغم صعوبة المهمة .
 
وأوضح انه سعى في ظل ضيق الوقت لإعادة تأهيل اللاعبين وتجاوز أحزان الخسارة امام الريان والتأكيد لهم بأن الفوز في مباراة العربي بات ضروريا خاصة وانها ستكون الفاصلة بين الفريقين صاحبي المركزين الحادي والثاني عشر .
 
وأشار إلى ان نجاح السيلية في تسجيل 3 أهداف في الريان سوف يزيد من حظوظ الفريق في تسجيل اهداف بمرمى العربي خاصة وان صفوف السيلية مكتملة ولن يكون هناك اي غيابات مؤكدا أنه لن يرفع الراية البيضاء والاستسلام لخسائر السيلية.
 
وسيعمل على علاج أخطاء دفاع السيلية الذي ظهر بصورة غير جيدة امام الريان ولذلك حدثت الخسارة رغم نجاح الفريق في إدراك التعادل 3-3 مع بداية الشوط الثاني للمباراة ولولا الأخطاء الدفاعية لخرج السيلية بنقطة التعادل .
 

اقراء ايضا