مدرب العربي : لابديل عن تحقيق الإنتصار أمام السيلية

 

قال المغربي عبدالعزيز بنيج المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي العربي ان الفريق سيخوض مواجهة صعبة أمام السيلية في ظل الظروف التي يمر بها من إصابات حيث سيفتقد العربي لجهود المدافع الأسترالي ماثيو وخوخي بوعلام .
 
وأكد خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السيلية ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر أن هذه الإصابات بكل تأكيد سيكون لها مردود على أداء العربي ولكن رغم ذلك سيسعى جاهدا للتغلب على هذه الأزمة واختيار التوليفة المناسبة التي ستخوض مباراة السيلية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية .
 
واعترف المدرب المغربي بأن الوقت ليس في مصلحة العربي وأن ضغط مباريات الدوري لايساعد الفريق كثيرا في ظل زيادة عدد المصابين داخل صفوف الفريق مشيرا في الوقت نفسه إلى تطلعه للحصول على ردة فعل إيجابية من جانب اللاعبين بعد خسارة الجولة الماضية امام الخريطيات والتي أعترف بتحمله مسؤوليتها .
 
وأعرب عن أمله في أن يعود العربي إلى مستواه المعهود وتحقيق الفوز في مباراة السيلية التي لاتقبل القسمة على اثنين من أجل مواصلة السعي للابتعاد عن منطقة الخطر التي يقع فيها العربي منذ بداية الموسم .
 
وشدد بنيج على احترامه الكبير لفريق السيلية رغم خسارته في الجولة الماضية بنتيجة كبيرة أمام الريان وقال أن مباراة الريان لاتعكس المستوى الحقيقي لفريق السيلية حيث سبق له أيضا ان فاز على الريان في مباراة القسم الأول ولذلك تتطلب مواجهته التحلي بدرجة عالية من الإنضباط التكتيكي حتى نحقق الفوز وقال ان العربي نجح في تقديم مستويات جيدة خلال 6 مباريات.. ولكن أتمني بالفعل أن نعود إلى سلسلة النتائج الجيدة في دوري النجوم عبر بوابة السيلية .

اقراء ايضا