المريخي: فرسان الخور يستحقون الإشادة ومكافأة إجادة

 

اكد محمد مقلد المريخي امين السر العام بنادي الخور الرياضي ورئيس جهاز الكرة بالنادي في تصريحات خاصة للموقع الالكتروني للنادي أنه راض تماما عن التعادل الذي حققه الفرسان في الجولة الماضية أمام لخويا .
 
وأضاف قائلاً بالرغم من أن الفريق كان قريبا من حصد النقاط الثلاث لكن التعادل مع لخويا والحصول منه على نقطة أمر إيجابي يستحق الإشادة.
 
وقال: إن اللاعبين استحقوا أن ينالوا مكافأة إجادة قررتها لهم إدارة النادي بعد هذا التعادل للروح القتالية العالية والأداء الراقي الذي قدموه.
 
وواصل حديثه قائلاً: إن الخور بعيد تماماً عن منطقة القلق أو التفكير في المراكز المتأخرة والتفكير حاليا في تحسين الترتيب بجدول الدوري وتقديم عروض قوية والوصول لأبعد نقطة ممكنة في بطولتي كأس الأندية الخليجية وكأس سمو الأمير.
 
وأشار قائلاً: إن فريق الخور كان يقدم كرة جميلة وبانضباط تكتيكي عالي وكانت بصمات بولوني واضحة في القسم الأول ولكن النتائج لم تكن مرضية أو تليق بالطموح الذي كنا نسعى إليه.
 
واختتم تصريحه: إن ضغط المباريات الحالي أمر تعاني منه جميع الفرق بلا استثناء ولكني واثق في أن اللاعبين لديهم القدرة على المواصلة وتقديم عروض قوية في المباريات القادمة بإذن الله واامل ان يحققوا نتيجة ايجابيه امام الجيش غدا .

اقراء ايضا