لوسيسكو : مواجهة الخور ستحدد شكل المنافسة على الدوري

 

أكد الروماني رازفان لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش ان الفوز الذي حققه الجيش في الجولة الماضية على نادي السد لن يكون له مردود سلبي على أداء اللاعبين خلال مباراة الفريق أمام نادي الخور ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر الثلاثاء المقبل حيث لم يتسرب الغرور إلى اللاعبين مؤكدا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن لاعبي الجيش على درجة عالية من الكفاءة وتناسوا أحداث المباراة الماضية وتركيزهم منصب حول مواجهة الخور التي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال .
 
وقال لوسيسكو أن صعوبة مواجهة الخور تكمن في أن المنافس يضم لاعبين متميزين ويلعبون من أجل مصلحة الفريق وليس لمصلحة أنفسهم وهذا ماجعله يحقق نتائج طيبة في المباريات الأخيرة .
 
وردا على سؤال بشأن رؤيته للمواجهة الرومانية بينه وبين بولوني مدرب الخور قال لوسيسكو بالتأكيد فخور كون بلادي حاضرة في دوري النجوم من خلالي ولازلو بولوني الذي احترمه كثيرا ولكن الأسلوب الفني بيني وبينه مختلف إلى حد بعيد حيث يتأثر بولوني بالمدرسة الفرنسية كونه عاش سنوات طويلة في فرنسا حيث توجه إلى هناك بعد ان اعتزل اللعب وسبق له ان تدرب تحت قيادة والدي في المنتخب الروماني .
 
وتحدث من جديد عن فريق الخور وقال أن المنافس لديه رغبه كبيرة في تحقيق الانتصار.. فضلاً على وجود نجوم برازيلين متميزين قادرين على هز الشباك في أي لحظة مشيرا إلى انه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الخور ويتطلع خلال مواجهته لتحقيق الفوز .
 
ويفتقد الجيش في المواجهة المقبلة نجمه الجزائري كريم زياني نتيجة للإيقاف والمدافع ماركوني أميرال بسبب الإصابة ورغم ذلك قال المدرب الروماني أن بقية اللاعبين جاهزون للمباراة وينتظر ردة فعلهم امام المنافس خاصة وان نتيجة المباراة سيكون لها دور في تحديد ملامح المنافسة على بطولة دوري النجوم .
 
وعبر لوسيسكو عن مخاوفه من تعرض لاعبي الجيش للإصابات نتيجة لضغط المباريات وقال أنه يتمنى ان يتجاوز الفريق هذه العقبة .

اقراء ايضا