السويهب : نأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش

 

أشاد مصطفي السويهب المدرب المساعد بلازلو بولوني المدير الفني لفريق الخور وقال ان المدرب الروماني رغم عدم تواجده على دكة البدلاء نتيجة إيقافه إلا أنه يبذل جهدا كبيرا في إعداد اللاعبين لمواجهات الدوري .
 
وقال السويهب أن فريقه سيخوض مواجهة قوية للغاية حينما يلتقي بنادي الجيش ضمن الجولة السابعة عشرة لدوري نجوم قطر يوم الثلاثاء المقبل في ظل قوة المنافس الذي يمتلك لاعبين على مستوى عال ويقدم نتائج طيبة حيث فاز في 7 مباريات من أصل ثمانية في الفترة الأخيرة ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنافس الذي فاز في الجولة الماضية على نادي السد متصدر الدوري .
 
وأكد المدرب المغربي أن الخور يخوض في الفترة الأخيرة مواجهات قوية وستستمر من خلال مواجهة الجيش بعد ان انتهى من مباراتي الريان ثم لخويا ورغم ذلك سنسعى لأن نكون جاهزين وان نصل لأعلى درجات التركيز الذهني للتعامل مع المباراة من أجل تحقيق نتيجة طيبة .
 
وشدد على أن فريق الخور لايوجد به نجوم ولكن به لاعبين على مستوى واحد ليس هناك أي غرور داخل فريق الخور وهو ماينعكس بشكل إيجابي على الأداء الجماعي داخل الملعب موضحا في الوقت نفسه جاهزية الفري لمواجهة الجيش بصفوف مكتملة في ظل خلو قائمة الفريق من الإصابات .
 
وأكد ان الخور شأنه شأن بقية الأندية يعاني من ضغط المباريات وذلك يؤثر على الإعداد البدني للاعبين وأعرب عن اندهاشه لقيام مؤسسة دوري نجوم قطر بإجراء تعديلات واسعة على جدول مباريات الدوري .

اقراء ايضا