اجيري: الفوز على السيلية أعاد التوازن للرهيب

أكد الاورجواني دييجو اجيري مدرب فريق الريان أنهم لعبوا مباراة جيدة أمام السيلية ولذلك تحقق الفوز الكبير وقال : " هذا اليوم سعيد بالنسبة للفريق كله رغم تلقينا مفاجأة غير سارة في بداية الشوط الثاني بإحراز السيلية هدفين متتاليين تعادل بهما معنا إلا أن الفريق قام بصحوة في باقي دقائق الشوط الثاني ".
 
وشدد اجيري على انة لا يشعر بأي قلق حول المستوى الدفاعي للفريق وقال :" أنا دائما انظر للفريق بنظرة شمولية لأننا عندما نقبل أهدافا يجب ألا نحمل لاعبي خط الدفاع فقط مسؤولية تلقي الأهداف فنحن عندما سجلنا 7 اهداف فهذا لا يعني أن الهجوم وحده فقط تفوق وإنما الفريق بالكامل ولكن يجب علينا أن نحسن الأداء الدفاعي فمثل هذه الأخطاء لا يمكن أن تحدث في بطولة آسيا او تمر بسلام ".
 
وأوضح اجيري ان نتيجة مباراة اليوم ستكون بمثابة الفرصة للعودة من جديد بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق في مباراتي لخويا والخور ومشيرا الى ان عودة تباتا ونليمار للتهديف شيء جيد للغاية لكونهما من افضل لاعبي الفريق وعودتهما للتهديف من شأنها ان تزيد من قوة الفريق خلال الفترة المقبلة ومعربا عن سعادته بمستوى وأداء المحترف الجديد الفارو .

وقال اجيري :" آمل أن يكون فريقي الريان في الفترة المقبلة  هو الفريق الذي ظهر في الشوط الثاني من مباراة اليوم خاصة وان الفريق مقبل على مباريات قوية وصعبة في الدوري والبطولة الاسيوية ".

اقراء ايضا