بنيج: الخسارة برباعية صدمة قوية وأتحمل المسؤولية

أعرب المغربي عبد العزيز بنيج مدرب النادي العربي عن حزنه الشديد بعد الخسارة الكبيرة التي نالها فريقه أمام الخريطيات برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت بملعب الخور ضمن الجولة الـ 16 لدوري نجوم قطر.

وقال مدرب العربي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد المباراة : الخسارة بهذه النتيجة كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا ، حيث لم يتخيل امكانية الخسارة امام الخريطيات بتلك النتيجة الكبيرة.

وأضاف: قبل المباراة كنت أعرف أنها ستكون صعبة جدا نظرا لتشابه موقف الفريقين وتساويهما في النقاط ووضعهما في المركزين العاشر والحادي عشر بجدول الترتيب، لكن لم يخطر ببالي وصول النتيجة لتلك الدرجة والخسارة الثقيلة 0-4 .

وحول أسباب تلك الخسارة الكبيرة ، قال مدرب العربي:    تعرضنا لصعوبات كثيرة أبرزها غياب بعض اللاعبين بسبب الاصابة مثل المحترف الاسترالي ماثيو ، وخوض بعض اللاعبين المباراة وهم مصابون مثل خوجي بوعلام.

وأكد بينيج تحمله الكامل للمسؤولية عن تلك الخسارة الكبيرة ، مشيرا إلى أنها ستكون مجرد كبوة وسيعبرها الفريق قريبا ويواصل مسيرته في المسابقة.

وحول صعوبة فرصة العربي في البقاء بالدوري في ظل انفراده بالمركز قبل الأخير، قال بينيج: رغم صعوبة الموقف إلا أنني أرى الامل مازال قائما ، فهناط 6 مباريات متبقية من الدوري ، ويمكن خلالها أن يحدث الكثير.

اقراء ايضا