لوسيسكو : الصبر قادنا للفوز على السد

اشاد الروماني لوسيسكو المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الجيش بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق خلال مواجهة السد ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري نجوم قطر والتي حسمها الجيش لمصلحته بالهدف الذي سجله مهاجم الفريق ماهر يوسف .

وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة انه أخبر اللاعبين قبل المباراة بأن الفريق الذي سيفوز هو من سيكون لديه صبر أكبر ويستغل الوقت المناسب للتسجيل وهو ماحدث معنا حيث نجحنا في التسجيل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بعدما حافظنا على تركيزنا وتحلينا بالهدوء في التعامل مع متصدر الدوري .
 
وأوضح أن الجيش كانت لديه فرصتين للتسجيل وكانت لديهم فرصة عن طريق الإسباني راؤول ، والحقيقة أن السد في الشوط الثاني تحكم في المباراة ونحن دافعنا بشكل كبير وحاولنا اخذ الافضلية عند استعادة الكرة وهو ماتحقق في الدقيقة 85 التي شهدت نجاح ماهر يوسف في تسجيل هدف الفوز .
 
وابدى لوسيسكو ارتياحه للنتائج التي يحققها الفريق واخرها الفوز على السد وقال ان الجيش نجح في تحقيق الفوز في  7 لقاءات من 8 مباريات في بطولة دوري النجوم وكانت الخسارة الوحيدة للفريق أمام لخويا وهو أمر إيجابي وينعكس بشكل جيد على أداء اللاعبين داخل الملعب .
 
وشدد على ضرورة نسيان الفوز على السد والاكتفاء فقط بالثقة التي حصلنا عليها من الانتصار على السد ولابد من التركيز في المباراة القادمة امام الخور .
 
ورفض مدرب الجيش القول بأن الفوز اليوم سيكون له تأثيرات إيجابية على الفريق قبل خوض منافسات دوري الأبطال الآسيوي وقال انه لا يفكر في البطولة الآسيوية حاليا وإنما يفكر في اللقاء القادم بالدوري حيث سيحل ضيفا على نادي الخور الذي يتطور مستواه من مباراة لأخرى وبالتالي يتوجب ان نكون جاهزون تماما لهذه المباراة .

اقراء ايضا