بيران: لم نقدم المستوى الذي يؤهلنا للفوز على أم صلال

أشار الفرنسي بيران المدير الفني لفريق الكرة بنادي الغرافة إلى أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في مباراة أم صلال التي أقيمت مساء اليوم في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 
وقال بيران في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : من الضروري أن نستفيد من الأخطاء التي نقع فيها حتى يتحسن مستوى الفريق ويقدم العروض المطلوبة ويحقق النتائج المرجوة ، أعتقد أنه من الضروري تفعيل الجماعية والابتعاد عن الحلول الفردية.
 
وحول تراجع حظوظ الفريق في دخول المربع الذهبي ..قال بيران : المربع أصبح معلق بنتائج الفرق الأخرى ، وعموماً الأهم الأن هو تحسين أداء الفريق حتى يصل للمستوى المرجو.
 
ورداً على سؤال بشأن تصريحات البرازيلي تارديلي في الصحف البرازيلية بأن الاعداد البدني في الفريق ليس على ما يرام ..قال المدرب الفرنسي : لا تعليق على مثل هذه الأمور وكل ما أستطيع قوله بأن تارديلي كان لاعباً بالفريق ولم يجتهد بالشكل المطلوب ليصل للفورمة المطلوبة.
 
وأرجع بيران استبدال الأسترالي بريشيانو لاعب الفريق في مباراة اليوم إلى الخوف عليه من الحصول على الكارت الأصفر الرابع ، وبالتالي يغيب عن مباراة لخويا المقبلة التي وصفها بالمهمة والصعبة.

اقراء ايضا