الجيش يواصل الإبهار بفوز جديد على عيال الذيب

 

فرط نادي السد في فرصة توسيع الفارق مع لخويا صاحب المركز الثاني وخسر بهدف دون رد أمام الجيش في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة عشرة لدوري نجوم قطر .
 
سجل هدف المباراة الوحيد ماهر يوسف في الدقيقة 84 ليقود الجيش لتحقيق فوز ثمين رفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث فيما تجمد رصيد السد عند النقطة 40 في المركز الأول بفارق 5 نقاط فقط عن لخويا صاحب المركز الثاني .
 
شهدت المباراة طرد إبراهيم ماجد مدافع السد في الدقيقة 82 .
 
دخل السد المباراة وهدفه تحقيق الإنتصار لتوسيع الفارق مع لخويا الذي تعادل مع الخور بهدف لمثله ولكن اتت الرياح بما لايشتهيه الزعيم السداوي الذي كان يمني النفس بوصول الفارق إلى 8 نقاط ولكن حدثت الخسارة ليضيق الفارق إلى 5 نقاط فقط ويشتعل السباق على الفوز باللقب .
 
وافتقد السد للفاعلية الهجومية في ظل التنظيم الدفاعي القوي لنادي الجيش ورقابة مفاتيح لعب السد خلفان إبراهيم ويونس محمود فيما ظهر الإسباني راؤول بعيدا عن مستواه ولم يقدم المساندة الهجومية المطلوبة في ظل الرقابة التي فرضت عليه .
 
ودافع الجيش باحكام واعتمد على انطلاقات واجنر وادريانو في الشوط الأول لخلق الضغط على دفاعات الجيش ولكن دون تشكيل فاعلية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .
 
وفي الشوط الثاني دانت الخطورة الهجومية لنادي السد الذي حاول كثيرا عبر يونس محمود وخلفان ونذير بلحاج وشكل اكثر من هجمة خطيرة على مرمى الجيش دون ان يتمكن من التسجيل .
وشهدت المباراة تحول كبير بعد طرد إبراهيم ماجد في الدقيقة 82 حيث كثف نادي الجيش من ضغطه الهجومي ونجح بعد طرد ماجد بدقيقتين في تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر ماهر يوسف وسط احتجاجات من لاعبي السد بداعي ان عبدالقادر إلياس لمس الكرة بيده وهو مارفضه حكم المباراة .
 
وحاول السد  العودى للمباراة ولكن دون جدوى.
 
واحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر اي منها عن حدوث جديد على صعيد النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد .
 

اقراء ايضا