الغرافة يفشل في الإقتراب من الريان ويتعادل أمام أم صلال

فشل الغرافة في تقليص الفارق مع نادي الريان صاحب المركز الرابع وظل قابعا في المركز الخامس في الترتيب العام لدوري نجوم قطر بتعادله 2-2 أمام أم صلال في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة السادسة عشرة للبطولة .

ورفع الغرافة رصيده إلى 23 نقطة فيما ارتقى أم صلال إلى المركز السادس مؤقتا برصيد 19 نقطة لحين انتهاء مباراة قطر امام الوكرة غدا في ختام مباريات الجولة .
 
سجل لأم صلال كابوري في الدقيقة 42 وثامر جمال في الدقيقة 57 وللغرافة فهيد الشمري في الدقيقة 49 ونيني في الدقيقة 54 .
 
سيطر أم صلال صاحب الأرض والجمهور على أحداث الشوط الأول وكان بمقدوره افتتاح التسجيل مبكرا ولكن بسالة دفاعات الغرافة حالت دون ذلك ليتمكن البرازيلي كابوري بمجهود فردي كبير في افتتاح التسجيل لأم صلال في الدقيقة 42 .
 
ولم يقدم الغرافة المستوى المنتظر منه في هذا الشوط الأمر الذي مثل لغزا كبيرا لكل من تابع المباراة في ظل الأسماء الكبيرة التي يضمها الفريق مثل نيني وسيسيه وأليكس ومارك بريشيانو وفهيد الشمري والحارس قاسم برهان .
 
ومع بداية الشوط الثاني ظهر الفهود بشكل أفضل نسبيا واستحوذوا على الكرة في منطقة وسط الملعب وسط تراجع غير مبرر من نادي أم صلال ليسفر الضغط القوي للغرافة عن تسجيل هدف التعادل عبر فهيد الشمري بتسديدة قوية بيسراه وهو داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس محمد عبدالله إيناس في الدقيقة 49 .
 
وواصل الغرافة ضغطه بحثا عن هدف التعزيز ونجح في تحقيق ذلك عبر البرازيلي نيني في الدقيقة 54 .
 
وظن الجميع ان الأمور ستؤول لمصلحة الفهود الطامح إلى تقليص الفارق مع الريان بحثا عن انهاء المسابقة في المربع الذهبي ولكن كان للاعبي أم صلال رأيا آخر بعدما تمكن ثامر جمال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 .
 
واستمرت المحاولات من جانب الفريقين لتسجيل هدف الفوز ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي .
 

اقراء ايضا