أجيري : مباراة السيلية صعبة ولن نتأثر بالخسارة الماضية

 

قال دييجو أجيري مدرب الريان بأن المباراة المقبلة للفريق أمام السيلية صعبة، وهم مطالبين بالعودة الى الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي تعرضوا لها ، وهم يحتاجون الى تحقيق الفوز لاستعادة الثقة في أنفسهم. 
 
 واضاف أجيري في المؤتمر الصحافي قبل المباراة : لا اعتقد ان الخسارة السابقة قد أثرت على معنويات اللاعبين أو ثقتهم في انفسهم فلاعبي الريان معظمهم يمتلك الخبرة الكبيرة للتعامل مع مثل هذه الظروف، وعلينا ان نعمل من أجل تحقيق الفوز في المباراة.
 
 وأضاف اجيري: بالنسبة لفريق السيلية فقد خسرنا امامه في الذهاب، ولذلك يجب علينا ان نأخذ المباراة بجدية كاملة، لأننا خسرنا منهم، واعتقد ان المباراة ستكون صعبة ولكن يجب أن نعبرها بتحقيق الفوز. 
 
 وعن الاستفهامات الكثيرة حول أداء محترفي الريان وخاصة تباتا ونيلمار قال المدرب: لا اضع اللوم على لاعب بشكل خاص ولكن اذا خسرنا نتحمل كلنا الخسائر ، واذا فزنا نسعد جميعاً.. نعترف ان الفريق يمر بمرحلة سيئة، وانا المسؤول الوحيد عن الفريق ولذلك فانا اتحمل المسؤولية. 
 
 واضاف: لا توجد أي مشاكل داخل الفريق، ولكن بسبب الخسارة يكون هناك هبوط في المعنويات، وعندما نحقق الفوز فالجميع يكون في حالة طيبة، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم. 
 
 وعن الغيابات في صفوف فريقه قال أجيري: سيغيب فابيو ويونس بسبب البطاقات الصفراء.
 
إلى ذلك ، اكد سعود الهاجري حارس مرمى الريان انا عائد من اصابة غبت بسببها لمدة عام، واجريت عملية جراحية، وبالنسبة لاستعداداتي فهي جيدة ومثل استعدادات كل الزملاء، وبالنسبة لمباراة السيلية فانا اعتقد انها صعبة، ونحن قادمين من خسارة قاسية أمام الخور، وعلينا ان نقدم أفضل ما لدينا ونحقق الفوز.
 
 واضاف الهاجري: بالنسبة لزميلي عمر باري فهو يؤدي بمستوى جيد مع الفريق منذ بداية الموسم، وقد كنت الحارس الأساسي ولكنني تعرضت للاصابة، والآن أنا جاهز وانتظر الفرصة للعودة للمشاركة مع الفريق.

اقراء ايضا