عبد الله مبارك :سنقاتل من أحل الابتعاد عن المركز الأخير

 

 قال عبد الله مبارك مدرب السيلية بأن كرة القدم فوز وخسارة، والسيلية فاز على الريان في القسم الأول، والآن عليه أن يركز جهوده من أجل تحقيق الفوز.
 
 واضاف عبد الله مبارك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهته مع الريان في الأسبوع 16 من دوري نجوم قطر: المدرب مطالب باعداد الفريق لكل مباريات الدوري، ولكن كل مباراة لها ظروفها وخصائصها، والآن ليس أمامنا وقت طويل للاعداد لمواجهة الريان، وسنسعى خلال الساعات المقبلة للعمل المكثف من أجل تحقيق أهدافنا في هذه المباراة. 
 
وأضاف عبد الله مبارك : الريان فريق كبير ويمتلك لاعبين متميزين وهو فريق له تاريخ وهو يحتل المركز الرابع ولديه لاعبين يمتلكون القدرة على تغيير النتائج مثل تباتا ونيلمار، وقد يكون هناك تذبذب في المستوى، ورغم انه خسر المباراة الأخيرة أمام الخور الا انه فريق كبير ويجب توخي الحذر عند مواجهته.
 
 واضاف: كل مباراة نخوضها هي مباراة كؤوس واذا كان الريان خسر من السيلية في القسم الأول ، فنحن ايضاً خسرنا الأسبوع الماضي، واعتقد ان الفريقين لديهما الدوافع، فالريان يطمح في البقاء بالمربع، والسيلية يبحث عن الابتعاد عن المركز الأخير. 
 
 وأضاف مبارك: نحن نعد بأن يقاتل الفريق حتى آخر مباراة، وكما لاحظ الجميع فالفريق قدم مستوى جيد في المباراة السابقة أمام السد، والآن مع وجود داجانو وبقية اللاعبين سنقاتل في هذه المباراة وفي كل المباريات المقبلة.
 
 من جانبه قال ميرغني الزين لاعب فريق السيلية بأن المباراة المقبلة للفريق أمام الريان صعبة جداً، والريان خسر المباراة الأخيرة وسيدخل المباراة بدوافع كبيرة من أجل تعويض الخسارة السابق، واكد ان السيلية ايضاً يمتلك الدوافع ايضاً لدخول المباراة بكل قوة ولتحقيق الفوز 
 
 واضاف ميرغني الزين: فريقنا عانى خلال الفترة الماضية من تغيير المدربين، وكذلك عدم اكتمال المحترفين في أي مباراة نخوضها، وسنبذل أقصى جهد نمتلكه خلال الفترة المقبلة من أجل اعادة الفريق الى الطريق الصحيح.

اقراء ايضا