سيموندي : سنواجه العربي بشجاعة أملا في تحقيق الإنتصار

 

قال الفرنسي سيموندي مدرب الخريطيات بأنهم يعانون من بعض الأشياء التي تجعل استعداداتهم لهذه المباراة غير مكتملة، وعليهم أن يبحثوا عن بدائل للاعبين محترفين غائبين وهما تيموريان ودومينجوس .
 
 واضاف المدرب في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: نواجه فريق العربي الذي يمر بمرحلة اعادة بناء وبطبيعة الحال المواجهة لن تكون سهلة، ولكن كما يعلم الجميع فان الخريطيات لا يعبأ بالمتاعب لأنه اعتاد على التحديات وسنواجه العربي بكل شجاعة. 
 
 واضاف سيموندي: العربي كما يعلم الجميع واجه قطر في المباراة الأخيرة، وفي المباراة السابقة لها لعب أمام الغرافة، والفريق دعم صفوفه بالمحترف جورجي القادم من الغرافة والآن الفريق أفضل مما كان عليه في السابق، ولكننا في الخريطيات اعتدنا على مواجهة الفرق التي تدعم صفوفها والتي يتحسن أداؤها ونواجهها بالشكل المناسب، ونحن لا نريد التركيز على مواطن القوة في الفريق المنافس ولكن نركز في فريقنا، ونحن سنواصل حتى موعد المباراة في الاستعداد لنرى كيف ستكون الأمور.
 
 وأضاف سيموندي: المواجهة ستكون مباشرة مع العربي ونحن نمتلك نفس عدد النقاط ولكن هناك مجموعة أخرى من المباريات تنتظرنا وهناك فرق ليست بعيدة عننا في المراكز الأخيرة، ويمكن أن تتعثر ولذلك لا اعتقد ان المباراة ستكون فاصلة، ولكن بالتأكيد فالفريقين يمتلكان نفس الطموح للخروج بالنقاط الثلاث من هذه المباراة للتقدم نحو منطقة الوسط، وانا شخصيا كمدرب ومعي اللاعبين لا نفكر في كوننا سنلعب المباراة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية ولكنهم يفكرون دائماً في المباراة التي أمامهم.
 
 من جانبه قال عبد الله هاني بلان لاعب الخريطيات بأن الخريطيات يستعد لكل مباراة باعتبارها مواجهة قوية، وهم جاهزين لأي مباراة يخوضونها ويهمهم حد النقاط الثلاث حتى يبتعدوا منطقة الزيلية، والمباراة مع العربي ستكون مهمة لأن الفريقين في نفس المستوى وبنفس عدد النقاط.

اقراء ايضا