سمو الشيخ خليفة بن زايد يستقبل منتخب بلاده

تواصلت في الامارات اليوم السبت الاحتفالات الرسمية والشعبية بفوز منتخبها بكأس بطولة الخليج التي اختتمت مساء الجمعة في البحرين.

واستمرت مسيرات الفرح في شوارع المدن الاماراتية لليوم الثاني على التوالي، بينما اعلنت شخصيات رسمية ورجال اعمال تخصيص مكافات مالية بملايين الدراهم للاعبين واعضاء الجهاز الفني لمنتخب الامارات.

واستقبل رئيس الامارات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اللاعبين واعضاء الجهاز الفني ومسؤولي اتحادة الكرة في قصره اليوم السبت فور وصولهم من المنامة.

واشاد الرئيس خلال اللقاء الذي بثته القنوات الاماراتية على الهواء " بالروح العالية التي قدمها ابناء الإمارات في الملعب والتي تـُوجوا بها ابطالا لكأس الخليج الغالية .. منوها بدور جهاز المنتخب الاداري والفني بقيادة المدرب الوطني مهدي علي في تسخير امكانيات شباب الإمارات لنيل البطولة".

وتبرع أنجال الشيخ حمدان بن راشد نائب حاكم دبي بمبلغ 12مليون درهم الى المنتخب، وكانت حرم حاكم دبي الشيخة هند بنت مكتوم اعلنت تقديم 25 مليون درهم للاعبي المنتخب واعضاء الجهاز الفني.

واعلن رجل الاعمال محمد عبدالرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة باريس غاليري عزم المجموعة تكريم جميع لاعبي المنتخب الوطني والطاقم الفني والاداري.

واضاف في بيان ان المجوعة قررت تقديم ساعة سيكتور رياضية فاخرة وعطر "روح الامارات" لكل لاعب ولكل اعضاء المنتخب تقديرا على انجازهم الرياضي الكبير.

اقراء ايضا