صحف الإمارات تحتفي بمنتخبها وتصفه بأسود الخليج

احتفت الصحف الاماراتية الصادرة صباح السبت بفوز منتخبها ببطولة كأس الخليج 21، التي اختتمت مساء امس الجمعة في العاصمة البحرينية المنامة بعد الفوز على المنتخب العراقي 2/1 في المباراة النهائية التي شهدت وقتا إضافيا على شوطين.

وخرجت صحيفة "الامارات اليوم" بعنوان "الإماراتيون (أسود) الخليج" تعبيرا عن فوزهم على منتخب العراق الملقب بأسود الرافدين.

وأوضحت الصحيفة ان الامارات سجلت هدف "مارادوني" واخر "برشلوني" في مرمى العراق.

واختارت صحيفة البيان عنوان "الأبيض فارس الذهب وبطل الكأس".وذكرت "حقق أسود زايد إنجازاً تاريخياً لكرة القدم الإماراتية وأحرزوا لقب كأس الخليج للمرة الثانية، وأثبت الأبيض أنه فارس الذهب وبطل الكأس بمجموعة الشباب، من الجيل الجديد الذين يمثلون المستقبل الباهر للمنتخب".

واضافت "نجح رجال الإمارات بالعزيمة والإصرار في العودة بالكأس الغالية ، وأثبتت كتيبة المدرب القدير مهدي علي أن الجيل الحالي هو " جيل الذهب " الذي لا يرضى سوى بالبطولات، وأسعد رجالنا الشعب الإماراتي بأكمله الذي سهر حتى الصباح يحتفل باللقب حيث عمت الفرحة مختلف إمارات الدولة بعد التتويج بالكأس".

ووصفت صحيفة "الخليج" الاماراتية منتخب بلادها بأنه "منتخب أحلام الإمارات " مشيرة الى انه " قهر المستحيل" ليصبح "على عرش خليجي 21".

اما جريدة "الاتحاد" فعنونت "في يوم بهيج (الأبيض) على عرش الخليج" مضيفة "سووها رجال خليفة".

واضافت "كانت ليلة من ألف ليلة.. ليلة إماراتية، ولكن على الأراضي البحرينية.. تلونت المنامة بألوان وفرحة الأبيض الذي ظفر بأغلى كأس، وحقق أجمل بطولة، وضم إلى خزائنه البطولة الخليجية الثانية، إيذاناً بعصر مختلف . فقد دشن منتخبنا كتاب التاريخ الجديد، وأدرك الجميع أن القادم سيكون بمعطيات مختلفة ورؤية مختلفة، يشارك في صياغتها الأبيض".

اقراء ايضا