حمود: حفل اعتزال السفاح سيشهد تكريم كل من لم يكرم

قال ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لقناة الكأس عقب خسارة منتخب بلاده لكأس خليجي 21 : الحمد لله الكل استمتع بالمباراة وكل فريق تسيد شوط واذا كان منتخب الامارات يستحق الفوز فان منتخب العراق لا يستحق الخسارة ولكنها كرة القدم وختام البطولة كان جيدا بمباراة قوية استمتع بها الجميع وبالبطع كنت اتمنى الفوز بالكأس . 

واضاف : العراق استفاد من خليجي 21 في تكوين هذا الجيل والحفاظ عليه ومنحه الخبرات والاخبار التي وصلت من العراق تؤكد فرحة الجميع بالاداء وهي بطولة عربية من يفوز نبارك له ولا يوجد تذمر على الخسارة . 

وقال ناجح حمود : المدربين اجتهدوا كثيرا في الامارات وفي العراق وحكيم شاكر ابدع وتغييراته كانت مؤثرة وتغيرت طريقة اللعب اكثر من مرة وهو شيئ مبدع ان ترى كل مدرب ينجح في قراءة المباراة بشكل جيد . 

وعن التحكيم قال ناجح : التحكيم ليس من اختصاصي وله خبرائه القادرين على تحليل اداء الحكم وانا شخصيا لم اتذمر من قرارات الحكم وكنت اشاهد المباراة للاستمتاع .

وعن نيه يونس محمود في الاعتزال الدولي قال رئيس الاتحاد العراقي : بالتأكيد نحن في حاجة الى جهود يونس وبالمقابل نحن نلبي رغباته وهذا الجيل سيكتب له في العراق نقاط بيضاء كثيرة جدا اهمها انه نجح في قلب موازين كثيرة منها السياسة وحققت كرة القدم اهدافها في العراق من سلام وتوحد ونحن مع يونس لو اراد الاستمرار او الاعتزال ونكرمه ونكرم كل من اعتزل ولم يكرم في حفل اعتزال يونس .

وعن مصير حكيم شاكر مع المنتخب الاول قال ناجح حمود : نجاح المدرب في مهمته اكد نجاح الاختيار وكان هناك اكثر من اسم ولكننا اخترنا شاكر بناء على معايير وقرار الاستمرار مع المنتخب الاول يرجع اليه فله حرية الاختيار .

 

اقراء ايضا