مهدي: فخور بهذا الجيل وأمنياتي لم تتحقق حتى الآن

أعرب مهدي علي المدرب الوطني لمنتخب الامارات عن سعادته الكبيرة بالتتويج ببطولة خليجي 21 التي اختتمت مؤخرا في البحرين ، بالفوز على الذي تحقق على العراق 2-1 في المباراة النهائية.

وقال مهدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: نبارك لكل الشعب الاماراتي على هذا الفوز الكبير، وبالطبع جميع أعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين على التتويج باللقب.

وأضاف: هذا الفوز تتويج لمجهود كبير وعمل دؤوب في السنوات الماضية ، ولذلك أوجه شكر خاص للاعبين على الروح العالية والتعاون الشديد للنجاح.

وحول اصراره على ابتعاد الاعلام على الفريق ، وأثره في النجاح، قال: أحب التأكيد على احترامي الكامل للاعلام ، ومسالة ابعاد اللاعبين عنه لا يقلل من احترامي للاعلام، فهذا نظام عمل أقوم به مع تلك المجموعة من اللاعبين منذ سنوات طويلة ، وكنا متشددين بعض الشيئ لأن ذلك من أجل مصلحة الفريق.

وحول امتلاء الملعب بجماهيرالامارات ، قال مهدي: منذ دخولي أرض الملعب ومشاهدة هذه الجماهير ، تمنيت الفوز ليعودون للبلاد فرحين بالانتصار والتتويج .

وحول الأمنية التي كان قد قال أكثر من مرة أنه سيعلن عنها قريبا، أكد مهدي أن الوقت لم يأت للاعلان عنها .

وحول سيناريو المباراة، قال مهدي أنها كانت مليئة بالمتغيرات ، خصوصا بعد هدف التعادل للعراق ، فقد كنت أحاول الحفاظ على الهدف الاول لكن بعد التعادل غيرت حساباتي ، وحاولت تحقيق الفوز مبكرا قبل اللجوء لركلات الترجيح.

وقال مهدي أنه يهدي الكأس للشعب الاماراتي والشيوخ واللاعبين وللوالدة وزوجته .

وكشف مدرب الامارات عن أنه كان منذ بداية البطولة قد حرص على وضع جدول خاص لبرنامج الفريق من أول يوم لها حتى موعد النهائية ، بما فيها حصول الفريق على المركز الاول في المجموعة، وقال الحمد لله على تحقق الهدف الذي جئنا من أجله.
 

اقراء ايضا