عموته: غياب السفاح خسارة كبيرة لقمة السد والوكرة

 

أكد المغربي الحسين عموته مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد أن غياب المهاجم العراقي يونس محمود عن مباراة السد مع الوكرة غدا في الجولة السابعة لدوري نجوم قطر يمثل خسارة كبيرة لأن يونس لاعب كبير ووجوده يمثل قيمة كبيرة للمباراة.

جاء هذا في المؤتمر الصحافي للمباراة الذي عقد ظهر اليوم الأحد في اتحاد الكرة في برج البدع.

وقال عموته متحدثا عن الغيابات في المباراة (سيغيب محمد كسولا وهناك إيضا غياب عبدالله كوني وقد يغيب إبراهيم ماجد ولكن الفريق الذي يسعة للفوز باللقب عليه ألا يشتكي من غياب أي لاعب لأنه سيخوض المباراة ب11 لاعبا.

واعترف عموته بأن المباراة لن تكون سهلة خصوصا وهي تجمع المتصدر والوصيف، وقال (الفوز الذي حققه المنتخب القطري على نظيره اللبناني في تصفيات كأس العالم سوف يساعدنا كثيرا حيث وضح ارتفاع الحالة المعنوية للاعبي الفريق عقب المباراة).

وعن خسارة الفريق في مباراته أمام العربي في كأس (QNB) قال عموته (خضنا المباراة دون التشكيلة الأساسية باستثناء راؤول ونيانغ والمباراة لا تمثل لنا أهمية في تلك البطولة).

 

وأشار عموته إلى أن لاعبيه يعرفون قيمة المباراة لأنها تجمع الفريق مع المطارد المباشر له ولهذا يتوقع أن يكون التركيز عاليا والأخطاء قليلة والفريق الذي سيكون أكثر هدوء والأقل في ارتكاب الأخطاء سيكون الفوز من نصيبه.

اقراء ايضا