رغم استبعاده.. السفاح: انتظروني في لقاء الأردن !

 جاء قرار البرازيلي زيكو مدرب منتخب العراق باستبعاد يونس محمود ونشات اكرم اضافة الى كرار جاسم وقصي منير المبعدان من قبل الى جانب سلام شاكر للاصابة من معسكر مباراة الاردن المقرر ان يبدأ غدا السبت استعدادا لمواجهه المنتخب الاردني يوم 14 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة السادسة من تصفيات اسيا المؤدية الى مونديال البرازيل 2014 غريبا ومثيرا خاصة للسفاح يونس محمود مهاجم اسود الرافدين وهداف التصفيات الاسيوية ب7 اهداف حتى الان .

 والاكثر غرابة واثارة كان رد الفعل المحترم من المهاجم الخلوق يونس محمود الذي تقبل القرار بالترحاب وبدون اثارة ازمة متمنيا التوفيق لمنتخب بلاده .

 احترم وجهه نظر المدرب

وقال السفاح في تصريح خاص لقناة الكأس : اتقبل وجهه نظر المدرب ولا اعتراض عليها وكل ما اتمناه ان يوفق المنتخب ويحقق الفوز بالمباراة ويحقق حلم جماهير العراق بالتأهل لكأس العالم 2014 في البرازيل .

 واضاف : لو كان استبعاد يونس من قائمة المنتخب العراقي فيه مصلحة للفريق وسيجلب له الفوز فساكون سعيدا بهذا الاستبعاد لاني لا ابحث عن مجد شخصي بل اسعى فقط لخدمة بلادي من خلال اللعب للمنتخب وقيادته لتحقيق الانتصارات .

 وواصل يونس تصريحاته لقناة الكأس : رغم انني احرزت سبعة اهداف في التصفيات وصنعت العديد من الاهداف لزملائي الا انني احترم وجهه نظر مدرب المنتخب وسوف اتواجد في المدرجات لتشجيع منتخب بلادي في مباراته الودية يوم الاربعاء المقبل امام منتخب قطر وامام منتخب الاردن يوم 14 من الشهر الجاري .

انتقادات زيكو

 وعن الانتقادات التي توجه لزيكو خاصة بسبب عدم تواجده في العراق لمتابعة الدوري واللاعبين اكد السفاح ان هناك حالة من التخبط داخل المنتخب بسبب النتائج العكسية في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 رافضا التعليق عن الانتقادات ومؤكدا ان علاقته بزيكو عادية ول تحدث بينهما اى خلافات في الفترة الاخيرة .

 واوضح هداف اسود الرافدين بأن النتائج السلبية عادة ما يتحملها اللاعبين كما ان الجمهور العراقي عاطفي وعاشق لكرة القدم .

 لم نستحق الفوز على أم صلال

وعن مباراة اليوم امام نادي أم صلال في الجولة السادسة من دوري النجوم والتي احرز فيها الهداف هدفين انفرد بهما بمركز الهداف ب6 اهداف حتى الان قال السفاح ان فريقه هبط ادائه في الشوط الثاني ولم يستطع الحفاظ على التقدم واهتزت شباكه بثلاث اهداف نظرا للرغبة القوية لفريق ام صلال في الفوز وغياب التوفيق عن الوكرة مؤكد انه يعتقد ان هدف ام صلال الاول من كرة تسلل .

 

اقراء ايضا