السفاح: أصعب المواسم بدأ وأفتقد نشأت وهذا رأيي في فرو

 قبل مغادرته الدوحة مساء اليوم - الجمعة - متوجها الى طوكيو للانضمام الى منتخب بلاده الذي سيواجه اليابان في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 اجرى موقع قناة الكأس حوار هاتفي سريع مع السفاح يونس محمود هداف ومهاجم نادي الوكرة ومنتخب العراق .

واكد يونس ان هذا الموسم هو الاصعب له في حياته لانه سيواجه تحديات كبيرة اهمهما السعى مع زملائه لتأهل منتخب بلاده الى كأس العالم في البرازيل 2014 والسعى الى اعادة فريق الوكرة الى سابق عهده ودخول المربع الذهبي لدوري نجوم قطر والمنافسة بقوة على البطولات لتعويض اخفاق الموسم الماضي .
وكانت هذه اهم عناوين الحوار :
لم اهتم بشائعة رحيلي عن الوكرة ورديت بالالتزام في الملعب
النواخذة لم يوفق الموسم الماضي بسبب كثرة الاصابات
افتقد نشأت بعد انضمامه للنصر ولكن تواجدنا معا في المنتخب ممتع
فرو مهاجم جيد واتمنى ان يكون عنصر فعال ومساعد للنواخذة
طموح ادارة الوكرة ارتفع بعد التعاقدات المميزة والمدرب الجديد
اقول لجماهير منتخب العراق لا تقلقوا فنحن نقدر المسؤولية جيدا

وهذه تفاصيل الحوار :


ما هو تقيمك لمعسكر الوكرة في ايطاليا ؟
في اعتقادي انه كان معسكرا ناجحا بشهادة المدرب وادارة النادي وسيساعد الفريق على البداية القوية مع انطلاق دوري النجوم منتصف شهر سبتمبر الجاري وقد خاض الفريق اكثر من مباراة ودية مع فرق  لاتسيو الإيطالي رديف نادي روما الإيطالي وترنانا الإيطالى وظهرنا بمستوى جيد .
ما هو المركز الذي تتوقعه لفريقك في الموسم الجديد ؟
اعتقد ان طموح ادارة النادي مرتفع بشدة بدليل التعاقدت الجديدة سواء للمحترفين او المواطنين والتعاقد مع مدرب جديد وترتيب معسكر اوروبي ناجح بكل المقايس ستظهر نتائجه مع انطلاق الدوري وهو ما يضع اللاعبين امام مسؤولية صعبة ولابد ان نكون عند حسن ظن الادارة ونعمل على تحقيق طموحها لالمنافسة بقوة على الدوري وكأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد وحتى نحصل على مركز متقدم يمكنا من المشاركة في البطولات الاسيوية .
اريد منك تحديد المركز الذي تتوقعه للوكرة ؟
لن نبتعد عن المربع الذهبي في جدول دوري النجوم ان شاء الله بتعاون الجميع في النادي ولولا سوء الحظ الذي صادف الفريق الموسم الماضي بسبب كثرة الاصابات لما ابتعد الموج الازرق عن المربع الذهبي واتمنى ان تبتعد عن لعنة الاصابات في الموسم الجديد .
كيف كان ردك على ما تردد حول رحيلك عن قائمة الوكرة ؟
لم ارد ولم اتعود على الرد في الصحف او وسائل الاعلام ولكني تعودت ان يكون ردي في الملعب من خلال القتال والظهور بمستوى جيد وفي النهاية يكون القرار للمدرب لانه المسؤول عن الفريق وقائمة لاعبيه .
هل تأثرت بما قال ؟
لو كنت تأثرت كان ذلك انعكس بالسلب على ادائي في الملعب خلال التدريبات وفترة الاستعداد وفي الواقع ان الامر لم يشغلني لان احدا من ادارة النادي لم تبلغني بشيئ رسمي وبالتالي تعاملت مع الامر كأنه لم يحدث وركزت في تدريباتي فقط .
متي ينتهي عقدك مع قلعة الجنوب ؟
بنهاية الموسم الجديد اى في صيف 2013 وانا ملتزم بعقدي مع الفريق حتى اخر يوم .
هل تفكر في الرحيل عن الوكرة بعد نهاية عقدك ؟
مبكرا جدا الحديث عن هذا الامر لاننا مازلنا في بداية الموسم ولا يوجد من يعرف ماذا سيحدث في المستقبل ووقتها سنتكلم .
ما هو رأيك في مهاجم النواخذة الجديد الفرنسي فرو ؟
هو مهاجم جيد وانسان طيب ومتعاون واتمنى له التوفيق في الموسم الجديد حتى يكون عنصر فعال ومساعد للفريق لتحقيق الانتصارات وهو زميلي في الملعب هدفنا واحد وهو قياده فريق الوكرة لتحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات لاسعاد الجماهير وارضاء الادارة .
هل تشعر بافتقاد نشأت أكرم في الوكرة ؟
بالتأكيد فبعد رحيله لنادي النصر الاماراتي اشعر انني سأفتقده في الملعب ولكن الحمد لله ان منتخب العراق سيجمعنا لان اللعب مع نشأت ممتع فهو لاعب رائع ومهاري ويستطيع خلق الفرص للمهاجم في اصعب الظروف .
ماذا عن مباراة العراق واليابان المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن تصفيات كأس العالم ؟

اعتقد اننا جاهزون لها بقوة وبالرغم من حالة القلق عند جماهير العراق من المباراة الا انني اؤكد ان منتخب العراق لا يخشى احدا والمنتخب الذي يريد التأهل واللعب في كأس العالم لابد ان يواجه الفرق القوية ويفوز عليها كما هو الحال ايضا امام منتخب استراليا ولذلك فلابد من عدم الشعور بالقلق او الخوف من اللعب امام الفرق والمنتخبات القوية طالما ان هدفنا هو التأهل لكأس العالم 2014 بالبرازيل واتمنى النجاح في موسم التحدي واصعب مواسم حياتي سواء مع منتخب بلادي او مع نادي الوكرة .

 
     
 
 

اقراء ايضا