الشيخ فيصل بن قاسم : الغرافة تفوق على الضغوط

اكد الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني القطب الغرفاوي الكبير أن حصول الفهود على كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لكرة القدم أجمل هدية يمكن أن يقدمها الفريق لمحبيه في نهاية موسم وشاق على عشاق النادي.

وقال الشيخ فيصل في تصريحات خاصة لقناة الكأس عبر برنامج المجلس (كنا نحتاج هذه الفوز الغالي والكأس الغالية التي توجت تعب وجهد موسم طويل كان شاقا على الجميع خصوصا وأن النادي ابتعد عن المنافسةعلى بطولة الدوري فكانت البطولة الغالية ثمينة ولها طعم خاص.

وأضاف (حضرت اليوم لأقدم التهنئة للنادي ولمجلس إدارته على الجهد الكبير الذي بذلوه وكانت البطولة خير تتويج لهم وافرحوا كل الجماهير.

واشار إلى الفوز تحقق عن جدارة وأمام منافس ليس سهلا ول يستهان به وهو السد بطل اسيا وهو فريق كبير وعريق وكان لا بد من أن يعمل الغرافة له ألف حساب.

وتابع (البطولة ليست سهلة واللعب في النهائي الكبير يمثل المزيد من الضغوط خصوصا في ظل حضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، واللاعبون تحملوا الضغوط ويحسب لهم إصرارهم على الفوز والتتويج باللقب ونحمد الله على الفوز والمباراة الجميلة التي شرفت الكرة القطرية.

واختتم تصريحاته قائلا (الثقافة الكروية في قطر تتغير وهذا هو سر التطور الواضح في مستويات العديد من الفرق ولم يعد منطقيا الاستهانة بأي فريق.

اقراء ايضا