الكأس تحتفل بالفهود أبطال أغلى الكؤوس

أقامت قناة الكأس احتفالا كبيرا بفريق الغرافة الذي توج بطلا لكأس سمو أمير البلاد المفدى بعد فوزه مساء اليوم –السبت - على فريق فريق السد في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-3 ليتوج بأغلى الكؤوس بعد فترة غياب .

وحرص برنامج "المجلس" الذي يبث على قناة الكأس على استضافة الفريق وعدد من مسؤولي النادي للإحتفال معهم بنجاح الفهود في التتويج بأغلى الكؤوس .

وقال البرازيلي باولو سيلاس المدير الفني للفريق انه لايستطيع التعبير عن مدى فرحته بالتتويج بأغلى الكؤوس مشيرا إلى ان الصور التي القتقطتها كاميرات قناة الكأس لزي روبرتو لاعب الفريق وهو يبكي بحرقة والكأس في يده تؤكد بما لايدع مجالا للشك ان جميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤلية ولديهم طموح كبير للفوز بالكأس .

وأشار سيلاس إلى ان الغرافة نجح في إنهاء الموسم ببطولة غالية على الجميع وكان يثق في قدرة اللاعبين على تحقيق الإنجاز الكبير مؤكدا انه توسم خيرا في قدرة الفريق على تقديم الأفضل منذ تولى تدريبه وكان على يقين بأن الفريق لو واصل الأداء بنفس المستوى الذي ظهر عليه خلال مباراة بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا بالعاصمة طهران والتي انتهت بالتعادل 1-1 ان الفريق يستطيع الفوز بكأس سمو الأمير المفدى وهو ماكان حيث واصل اللاعبين العطاء وكانوا على قدر المسؤلية .

وأكد المدرب البرازيلي انه سيترك اللاعبين يحتفلون بالكأس اليوم على أن يتم غلق ملف الأفراح إعتبارا من الغد حيث سيطير الفريق إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الهلال في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة والتي تعد في غاية الأهمية لأبطال كأس سمو الأمير في ظل كون الفهود يحتاجون للفوز فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر في بطولة دوري أبطال آسيا .

وعبر لاعبو الفريق عن سعادتهم البالغة بالتتويج بكأس سمو الأمير وأهدوا اللقب الكبير لجماهير الفريق معربين عن أملهم في مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز على الهلال السعودي لضمان الإستمرار في البطولة الآسيوية .

اقراء ايضا