السد مكتمل الصفوف وفوساتي يرفع الحمل التدريبي

 ادى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريبه الرئيسي مكتمل الصفوف على إستاد خليفة الدولي استعدادا لمباراته مع الغرافة مساء بعد غد السبت في نهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وشارك في المران جميع لاعبي الفريق وكانت الجدية سمة واضحة على التدريب وسط حضور إداري كبير تقدمه أمين السر العام للنادي جاسم الرميحي.

وركز الأوروغوياني خورخي فوساتي المدير الفني للفريق على الارتفاع بالحمل التدريبي للاعبين استعدادا للمباراة المصيرية، وحرص الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوى الاعتماد عليها في المباراة ومنها الجمل في المربعات الصغيرة والكرات العرضية التي تمثل سلاحا هاما يملكه السد.

كما قام الجهاز الفني بالتركيز على المجموعة الأساسية من اللاعبين وخضعوا لتدريبات خاصة مع فريق التأهيل الطبي الخاص بالنادي.

ويختتم السد تدريباته مساء غد الجمعة بمران أخير على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يستقر خلاله فوساتي على التشكيلة التي سيخوض بها المباراة وقائمة اللاعبين الذين سيلعبون النهائي الكبير، والتأكيد بعض الجمل التدريبية التي سيعول عليها في مواجهة الفهود.

وكان السد تأهل للمباراة النهائية بفوزه العريض على الجيش بثلاثة أهداف دون مقابل في الدور نصف النهائي ويأمل عشاق الزعيم أن تكون أغلى الكؤوس خير تعويض لهم عن ضياع بطولة الدوري وخسارة كأس سمو ولي العهد الأمين في النهائي لمصلحة الريان بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

اقراء ايضا