الرميحي: أغلى الكؤوس طريقنا الى الآسيوية

أكد جاسم الرميحي أمين السر العام لنادي السد أن هناك حالة من الإصرار والعزيمة لدى لاعبي الفريق على عدم التفريط في فرصة الفوز بأغلى الكؤوس من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أسيا.

جاء هذا في تصريحات ادلى بها الرميحي لوسائل الإعلام على هامش المران الرئيسي للسد على إستاد خليفة الدولي استعداد للمباراة النهائية لكأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى التي سيلتقي فيها الغرافة مساء السبت المقبل.

وقال الرميحي (اشعر بنوع من التفاؤل والأجواء داخل الفريق تدعو لذلك خصوصا في ظل إصرار اللاعبين على تعويض جماهيرهم الغياب عن منصات التتويج في بطولة الدوري وخسارة نهائية كأس سمو ولي العهد الأمين.

وتابع الرميحي (ندرك قيمة الفوز بأغلى الكؤوس والتي ستتيح لنا الفرصة للعودة للمشاركة في دوري أبطال أسيا الذي نحمل لقبه في الموسم الحالي ولم نشارك فيها هذا العام.
وأضاف الرميحي (التوقعات صعبة فهي مباراة نهائية وفي أغلى الكؤوس والكل سيلعب من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو الفوز باللقب والتتويج بأغلى الكؤوس، وقد استفدنا من درس العام 2002 عندما صبت التوقعات في صالح السد قبل بداية المباراة ولكن الغرافة حسم البطولة لمصلحته بعد الفوز في النهائي برباعية ولهذا يجب عدم الاستهانة والتركز على مدار الشوطين.

وأشار الرميحي إلى أن الفريقين سينالان شرف مصافحة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وقال (التأهل للنهائي مكسب كبير لأي فريق بغض النظر عن هوية الفائز لأن الكل سيحظى بشرف مصافحة سيدي صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله.
وشدد على أن الفائز الكبير في النهائي المثير سيكون الجمهور الغفير الذي سيستمتع بوجبة كروية دسمة وقال (لدى الفريقين إصرار كبير على تقديم مباراة كبيرة والصعود لمنصة التتويج.

وعن خسارة السد نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين بركلات الترجيح لمصلحة الريان والتخوف من تكرار ذلك أمام الغرافة قال الرميحي (الخسارة بركلات الترجيح واردة في دينا كرة القدم ولكن لاعبو السد استفادوا من درس الخسارة أمام الريان ونأمل أن يكون الجميع جاهز لكل الاحتمالات في المباراة النهائية الكبيرة.
وأشار إلى ثقته الكاملة في حضور جمهور السد بكثافة في المباراة النهائية مؤكدا أن الحدث استثنائي والجماهير ليست بحاجة إلى دعوة.

اقراء ايضا