فهود الغرافة: نحترم السد وسنصالح الجمهور بأغلى الكؤوس

 أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أنه لن يفرطوا في الفرصة الثمينة التي نالوها بالتأهل لنهائي كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لكرة القدم واتفقوا على أن اللقب الغالي وأغلى الكؤوس هدفهم لمصالحة جماهيرهم الغفيرة عن الموسم المتواضع.

واكد قاسم برهان حارس مرمى الفريق أنه يتوقع أن تكون المباراة النهائية أمام السد قوية للغاية وأنه من الصعب تحديد هوية الفائز باللقب الغالي.
وقال برهان : أنا جاهز لهجوم السد مثل بقية الفرق القطرية التي احتم كل لاعبيه وليس المهاجمين فقط لأن أي لاعب بمقدوره التسجيل وهز الشباك.
وعن ركلات الترجيح وتألقه في مواجهة الخريطيات التي حسمت عن طريق ركلات الترجيح في نصف النهائي قال برهان :  الركلات الترجيحية مجرد فرصة وعندما يستغلها الحارس يكون له الحق في تحديد هوية الفائز باللقب.

فيما قال صانع اللعب البرازيلي زي روبيرتو (تخطينا 3 فرق قوية في رحلة الوصول للمباراة النهائية ونأمل أن يكون الكأس من نصيب الغرافة ونحن نستحق التتويج، وسيكون شعورا جميلا أن نصع فوق منصة التتويج ونرفع الكأس الثمينة ونعلم أننا نواجه فريقا قويا وعنيدا وله تاريخ ويملك لاعبين أكفاء وفي الوقت نفسه الغرافة يملك لاعبين كبار ولديهم طموح كبير للفوز والتحليق بالكأس.
وتابع زي روبيرتو (التوقعات صعبة وأفضلية أي فريق على آخر تكون خارج الملعب وعلى الورق فقط وثقتي كبيرة ي الغرافة في تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز والفوز باللقب الثمين.

فيما قال الظهير الأيسر حامد شامي (أتوقع أن تكون المباراة مثيرة ويستمتع بها الجمهور الكبير خصوصا وأنا منافسنا السد فريق كبير ولديه إمكانات هائلة ونحن بدورنا نخوض المباراة تحت شعار واحد وهو الفوز لا بديل ونملك لاعبين أصحاب خبرة عريضة لديهم القدرة على تحقيق الفارق وحسم المباراة لصالحنا.
وأضاف شامي ( كل ما ينقص الغرافة للتويج باللقب أن يكون التوفيق حليفنا في المباراة النهائية ونأمل أن نحسم المباراة في الوقت الأصلي، وتكون البطولة الغالية خير ختام لهذا الموسم الصعب على جماهيرنا العريضة.

وقال ميرغني الزين (نحترم السد ولكننا سنفوز عليه ونتوج باللقب الغالي وإذا كان السد يملك خلفان وكيتا ونيانغ فنحن نملك فرهاد وتارديللي وزي روبيرتو.
وتابع الزين (نأمل أن يكون الغرافة في الموعد ويخطف الفريق اللقب ليكون نهاية سعيدة للموسم الصعب على جمهورنا الغالي وأن يكون الكأس من نصيب فريقنا خصوصا وأنه سيعطينا دفعة قوية في الموسم الجديد.

وقال المهاجم الواعد مؤيد حسن (نعلم أن المباراة ليست سهلة ولكننا نملك الروح العالية لنحق الهدف المنشود وهو التتويج باللقب الثمين خصوصا وأننا تعاهدنا كلاعبين على مصالحة الجمهور بأغلى الكؤوس، خصوصا وأننا ابتعدنا عن القمة في الدوري وبالتالي لم نشارك في كأس سمو ولي العهد الأمين.
وتابع مؤيد (السد يملك أوراق رابحة كثيرة ولديه عناصر قوية في الخط الأمامي ولكننا جاهزون لإيقاف مفاتيح لعبهم ولن نتنازل عن الفوز بالكأس الإلى.

واعترف لاعب خط الوسط محمد ياسر بأن المباراة لن تكون سهلة وقال (كل فريق لديه رغبة قوية في التتويج باللقب الغالي وهو حق مشروع للجميع ولدينا خبرة كبيرة في التعامل مع البطولات الكبيرة وخصوصا كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ونأمل أن يكون التوفيق من نصيبنا لنرفع الكأس في نهاية موسم صعب وشاق.
وأشار ياسر إلى أنه جاهز مثل بقية اللاعبين للمشاركة في المباراة والقرار النهائي يكون للجهاز الفني ويأمل أن ينال الشرف باللعب في أغلى الكؤوس حلم أي لاعب.

اقراء ايضا