فتح: أغلى الكؤوس خير تعويض لجمهور الغرافة

 أكد سعود فتح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أن صعود الفريق مع السد إلى نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم شرف كبير للفريقين.

وقال فتح في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش المران الرئيسي للفريق مساء اليوم على إستاد خليفة (الكل يسعى لأن يكون ختام الموسم قويا وناجحا وينال الامتياز برفع أغلى الكؤوس وتمثل البطولة لنا تحديا كبيرا خصوصا وأن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم وعانى من تذبذب واضح في المستوى.

وتابع فتح (لدينا مباراتين في غاية الأهمية مع نهاية الموسم الحالي الأولى بعد غد أمام السد على أغلى الكؤوس والثانية مع الهلال السعودي في الرياض في بطولة دوري أبطال أسيا وهي مباراة في غاية الأهمية ومصيرية بالنسبة لنا ونأمل أن يكون الفريق عند حسن الظن ويحقق الفوز بالمباراتين خصوصا وأن جهد موسم كامل سيتوقف على المباراتين ونحمد الله أن الفريق خرج من الحالة الصعبة التي مر بها في المرحلة الماضية.

وأضاف فتح (السد فريق كبير ولا يستهان به فهو بطل أسيا وثالث العالم وبلغ نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين وقد اعددنا الفريق بشكل جيد للمباراة ونأمل أن نكون في الموعد.

وأشار مدير فريق الغرافة إلى أن الضغوط على الفريقين واحدة وقال (اللعب على أغلى الكؤوس هو قمة التحدي وتمثل ضغطا كبيرا على كل من يصل المباراة النهائية ولدينا ذكريات جميلة مع الكأس الغالية نأمل أن نستعيدها في المباراة الكبيرة وأن نقدم مستوى يليق باسم وراعي البطولة .
وشدد على أن الغرافة يسعى لتكون البطولة بمثابة خير تعويض لجمهور الغرافة عن الموسم المتواضع خصوصا مع عودة الفريق للواجهة بنهاية الموسم.

واعترف فتح أن تغيير المدرب ساهم في استعادة الفريق اتزانه إضافة إلى شعور اللاعبين بالمسؤولية تجاه ناديهم وجماهيرهم والخبرة التي يتحلى بها معظم العناصر ورغبة اللاعبين الصاعدين أبناء النادي في إثبات الوجود من خلال الروح والقوة التي يتحلون بها، وقد اكتسبوا الخبرات من زملائهم القدامى.

واختتم فتح تصريحاته بالتأكيد على أن كلمته الأخيرة للاعبين قبل بداية المباراة ستكون (الله معكم ويوفقكم وجمهور الغرافة ينتظر منكم التتويج باللقب الغالي وينتظركم فوق منصة التتويج لهذا يجب أن تلعبوا بتركيز كامل.
 

اقراء ايضا